الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار موقع الازهر التعليمى وتأكيد الدكتور عباس شومان على انضباط امتحانات الثانوية الأزهرية
نتيجة الشهادة الابتدائية
موقع الازهر التعليمى

اخبار موقع الازهر التعليمى وتأكيد الدكتور عباس شومان على انضباط امتحانات الثانوية الأزهرية

نرصد اخبار موقع الازهر التعليمى التى جاءت فى اليوم الاربعاء حيث أكد الدكتور عباس شومان , وكيل الازهر الشريف , على إنضباط لجان إمتحانات الثانوية الأزهرية التى أدها طلاب القسم العلمى اليوم .

الدكتور عباس شومان يشيد بإنضباط إمتحانات الثانوية الأزهرية :

قام فضيلة الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , اليوم الأربعاء , بتفقد لجان إمتحانات المطرية بمحافظة القاهرة , حيث أدى طلاب القسم العلمى إمتحان مادة الحديث بالشهادة الثانوية الأزهرية .

كما أشاد فضيلته بالدور الذى قام به القائمين على الإمتحانات خاصة داخل لجنة المطرية , حيث أكد على أن الإمتحانات جاءت منضبطة بفضل جهودهم المميزة , بالإضافة إلى قيامهم بتتبع صفحات الغش من غرفة متابعة الإمتحانات بمشيخة الأزهر .

وقد أكد المتابعين على تقلص عدد الطلاب الذين أصبحوا يتعاملون مع هذه الصفحات , بالإضافة إلى تمكنهم من الوصول إلى من يقوموا بإستخدام هذه الصفحات من خلال هواتفهم المحمولة داخل اللجان .

وشهدت منطقة الإسماعيلية تحرير محضر غش لطالبة لديها هاتف محمول داخل اللجنة فى إمتحان الحديث اليوم , بالإضافة إلى  تحرير محضر غش بلجنة “برية لاصفير” لطالب كان بحوزته سماعة بلوتوث متصلة بهاتف محمول من خارج اللجنة فى منطقة كفر الشيخ .

كما تم تحرير محضر لطالب بمعهد بنين الجمالية لهروبه بورقة الإجابة إلى خارج اللجنة، وقد تم ضبط الطالب وإحالته للشؤون القانونية، كما تم تحرير محضر غش لطالب بالمعهد نفسه كان بحوزته هاتف محمول داخل اللجنة فى الدقهلية .

هذا بالإضافة إلى تحرير محضر غش لطالب بحوزته أوراق غش تخص مادة الامتحان بلجنة السيد سراج بالدقهلية , إلى جانب تحرير محضر غش لطالبة ضبط بحوزتها أوراق غش داخل اللجنة.

أما فى القاهرة فقد تم تحرير محضر غش لطالبة بحوزتها أوراق غش داخل اللجنة , وتقرر إلغاء ندب عضوى الملاحظة للجنة التيى كانت بها الطالبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *