الرئيسية / اخبار الرياضة / الكاف ينشر إحصائيات محمد صلاح خلال مباراة تنزانيا وتوتي يتحدث عنه
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

الكاف ينشر إحصائيات محمد صلاح خلال مباراة تنزانيا وتوتي يتحدث عنه

نشرت ظهر اليوم الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، تغريدة نجوى إحصائيات لاعبنا المصري المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي محمد صلاح خلال مباراته مع المنتخب أمام تنزانييا يوم السبت الماضي ، التي تمكن فيها منتخبنا بالفوز بهدفين لصلاح حققا لنا حلم الصعود لنهائيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون .


شملت الإحصائيات المنشورة نسبة استحواذ اللاعب على الكرة خلال اللقاء ، كذلك كم الكرات التي استلمها من زملائه في الفريق بالإضافة لرصد كامل تحركاته في وسط الملعب والهجوم . إيضا نشر الكاف جدولا يرصد فيه بيانات خاصة بمحمد صلاح ، فيها نسبة وعدد تمريراته الصحيحة وتصويباته نحو المرمى . يضاف إلى ذلك نسبة فقده للكرة والعرضيات والفاولات له وعليه . وكان الكاف منذ أيام قد أعطى صلاح لقب رجل تلك المباراة للإنجاز المصري الكبير الذي حققه اللاعب ، بتصعيد منتخبه للبطولة الغائب عنها ل 3 نسخ سابقة .


على صعيد آخر كان هناك حوارا لقائد ونجم فريق روما المخضرم فرانسيشكو توتي ، تطرق فيه للفرعون محمد صلاح زميله في الفريق . صرح توتي إنه تم استقباله خلال وصوله إلى دولة الإمارات وقت عقد لقاءه الودي مع الأهلي بحفاوة كبيرة لم يتوقعها ، لكنه أضاف إن استقبال صلاح كان أكبر وهو يستحق تلك المكانة بين الجماهير . توتي خلال حديثه عبر الموقع الإلكتروني للنادي إن محمد صلاح لاعب ذو شخصية مميزة سواء على مستوى اللعب في المستطيل الأخضر أو خارجه . يذكر إن إدارة الذئاب قد أعلنت أمس التجديد لموسم واحد لتوتي ، الذي سيكمل عامه ال 40 بعد شهرين . وعقب انتهاء صيف 2017 وهو وقت انتهاء مدة تعاقده مع روما ، سيعتزل اللاعب رسميا ببلوغه عامه ال 41 وسيعمل داخل الجهاز الإداري للنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *