الرئيسية / منوعات / تردد قناة الاقصى الجديد على النايل سات و العرب سات
تردد قناة الاقصى الجديد
الصراع بين اسرائل و حماس

تردد قناة الاقصى الجديد على النايل سات و العرب سات

تعد قناة الاقصى هى قناة خبرية عمرها حوالى 10 سنوات ، تعرض ما يحدث بغزة المحاصرة و مصر و العراق ، و بعض من الاخبار التى تتخذ من فلسطين محورا لها ، و تقوم بعرض ما يحدث فى فلسطين لحظة بلحظة يوميا ، و تعرض ما يحدث بالقدس ، مثل الانتفاضة و كل ما يدور بها ، كما انها تعرض كل ما يحدث بالضفة الغربية .

و بسبب نظام القناة و تحيزا لما يحدث فى تلك الاماكن ، فان قناة الاقصى  ، فقد قصفت من قبل الا انها قامت بالعمل مرة اخرى بعد القصف مباشرة ، و لا يعلم حتى الان مكان بثها ، كما تتعرض احيانا للتشويش ، خاصة بعد نقل اى من الاحداث الهامة بالاماكن السابق ذكرها ، و لكن القناة تقوم بتغيير ترددها و تبث برامجها مرة اخرى .

و جدير باالذكر ان قناة الاقصى هى القناة الوحيدة ، التى تقوم بعرض الحروب بين فلسطين و اسرائيل ، و تعرض مواجهات مصورة بين حماس و اسرائيل ، على شكل قيديوهات تقوم ببثها بين الحين و الحين ، كما انها تتقوم ببث اناشيد حماسية لبث روح القتال و رفع معنويات جنود فلسطين .

و قناة الاقصى هى قناة لها متابعيها و مشاهديها من كل الوطن العربى باكمله ، بل و العالم الاسلامى ايضا ، مثل  تونس و الجزائر و المغرب ، و ذلك بسبب سياستها ضد اسرائيل .

تردد قناة الاقصى الجديد

و لذا يعرض لكم موقع تطبيقات و هواتف ، تردد قناة الاقصى  ، فهى يتم عرضها على القمر الصناعى على العرب سات على التردد  10921 راسى و معدا الترميز 27500 ، و على العربسات على التردد 11012 راسى ، و معدا الترميز 27500 .

و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع قناة الاقصى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *