الرئيسية / اخبار مصر / البرلمان يقدم طلبات الي الحكومة في مدة خمسة أيام
البرلمان
البرلمان المصرى

البرلمان يقدم طلبات الي الحكومة في مدة خمسة أيام

وجدنا بالأيام السابقة صراعًا لكلا من مجلس النواب و الحكومة من جانب آخر ، و باتت أبرز هذه الأزمة كمنت بتسريب إمتحانات الثانوية ، علاوة علي الأزمة المرتبطة بارتفاع سعر و عجز موازنة العامة أيضاً،  و كذلك رفض ميزانية ماسبيرو و الأزمة اامرتبطة بالسكرالمصري

فقد  وقعوا عدد ستون نائبًا من نواب  البرلمان هذا ، على طلبهم مقدما به للدكتور السيد على عبد العال ، و يعد هو رئيس للبرلمان ، و هذا بعقدهم  جلسة عاجلة لطرح أزمة السكر هذه بنصر ؛ و لكي  لا تتضخم ازمتنا.

و صرح النائب السيد  أسامة شرشر ، بكونه  عضو في  مجلس النواب ذلك ، بأنه سيعرض طلبه  إلى البرلمان ذلك  ؛ و هذا لتتشكل لجنه عاجلة  من المتخصصين ،  لمراقبة ما فعلته الحكومة تلك من البرنامجها المقدمة .

و تقدم طلب من نائب السبد المحترم محمد أنور السادات ، بكونه رئيسا لحزب الإصلاح و التنمية كذلك ، السيد المبجل أشرف الشرقاوي ، و وزير لقطاع الأعمال أيضا ، بعرضهم  شرحا وافيا حول التردي الشنيع بجودة الخدمة الموجودة بفندق مينا هاوس .

الذي حمل دوما تاريخًا عريقًا جدا وطويلا، و قد كان المكان ذلك  مقرًّا  كبيرا ، وشهدً بعونه  على محدثات  غيرت من مجرىات  تاريخنا .

و سأل السيد  السادات بخصوص المسؤلية بشركة ماريوت العالمي تلك ، والي  حاليًّا تختص في أعمال الإدارة ، عن ذلك  التردي الشنيع بالخدمة هذه ، و هل توجد مشكلات ما زالت متعلقة بالشركة الفائته تحول من تقدم الاستثمار بالشركة الحديثة  هذه ؟

و أكمل السيد المحترم  السادات أن حالة السياحة الجارية يتطلب بإتخاذ إمور خاصة ، و اهمية أخذ  إجراء شديد  صارم و حاسم جداً .وان تحل المشكلات بمدة 5 ايام لا غير ،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *