الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger رابط مباشر جوجل بلاي
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger رابط مباشر جوجل بلاي

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية هذه الأيام دائما علي تطبيق سهل وبسيط في الاستخدام والتحميل وفي نفس الوقت يقدم إليهم كل الخدمات التي تقدمها التطبيقات الاخري من مكالمات صوتية ومكالمات فيديو إضافة إلي ارسال واستقبال الرسائل النصية كل ذلك في تطبيق واحد فقط، نقدم إليكم اليوم تطبيق واحد يحتوي علي كل هذه المميزات وهو تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger وسنقدم لكم أيضا رابط مباشر لتحميله من موقع جوجل بلاي.

واليكم متابعينا الأعزاء بعض من الخدمات والمميزات التي يقدمها تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر لمستخدميه:

  • يقدم تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر خدمة الدردشة الفورية وإرسال واستقبال الرسائل النصية بين مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك بكل سهولة ويسر بدلا من استخدام الدردشة الخاصة بالتطبيق نفسه.
  • يقدم أيضا خدمة ارسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والروابط ايضا بين مستخدمي التطبيق مما يجعل التواصل فيما بينهم اسهل بكثير.
  • هناك أيضا خدمة متميزة وهي إمكانية عمل مجموعة من الاهل أو الأصدقاء يقومون بالتواصل جميعا في نفس الوقت ويمكن أيضا استخدامها بين أفراد العمل للتنسيق مع بعضهم البعض.
  • كما يقدم تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر في إصداره الأخير مجموعة متنوعة من الايموشنز سواء الثابتة أو المتحركة والتي تتميز بشكلها الجديد والمعبر.
  • كما يتيح التطبيق الآن إمكانية تغيير خليفة الدردشة مع أحد الأصدقاء لجعلها باللون والشكل المحبب إليك مما يجعل شكل الخلفية ممتع وجذاب.

تحميل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر رابط مباشر جوجل بلاي

وحتي تستطيع عزيزي مستخدم الهاتف الذكي الاستفادة من كل هذه الإمكانيات والمميزات التي يقدمها التطبيق عليك تثبيته علي هاتفك بالدخول علي رابط جوجل بلاي بالضغط هنا ثم ضغط زر تثبيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *