الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8/6/2016 : استكمال التدريبات استعدادا للشرطة ومرتضي يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين وآخر أخبار الشناوي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8/6/2016 : استكمال التدريبات استعدادا للشرطة ومرتضي يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين وآخر أخبار الشناوي

اليوم يستكمل فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته في العصر استعدادا لمواجته المقبلة في الدوري المصري أمام فريق اتحاد الشرطة والتي ستعقد في يوم السبت القادم . حيث اليوم هو ثاني أيام التدريب الجماعي لكل لاعبي المارد الأبيض ، عقب راحة أول يوم رمضان والتي قضاها اللاعبون مع أسرهم ثم العودة ثاني أيام الشهر الفضيل فاليوم أيضا للمران ، بعد رفض المدير الفني للفريق محمد حلمي إعطاء المزيد من الراحة لهم .
اليوم أيضا سيشهد صرف الدفعة الثالثة من المستحقات المالية للاعبي الأبيض كما وعدهم سابقا بذلك رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ، والذي اجتمع أمس الثلاثاء مع اللاعبين وأوضح لهم ذلك مضيفا أن باقي الدفعات سيتحصلون عليها خلال فترة إسبوعين .
أيضا بالنسبة لموقف حارس المرمي أحمد الشناوي من المشاركة في مباراة السبت ، فأكدت مصادر أنه في الغالب لن يخوض اللقاء وسيكون محمود جنش هو حارس ليلة السبت بحسب ما يفكر به حلمي . السبب في ذلك هو ما أثاره الحارس خلال الفترة الأخيرة من مشاكل مع الجهاز الفني عقب التلويح بالرحيل من صفوف الأبيض للأهلي ، بالرغم من نفي الشناوي السابق للأمر خلال مداخلة مع الإعلامي مدحت شلبي . لكن بحسب موقع يوروسبورت فحلمي لا يحب أن تلوى ذراع النادي لذا يفكر الفترة المقبلة بالدفع بجنش خاصة مع ظهوره في مشاركاته مع الفريق بمستوى متميز ، وهذا التفكير ينبع من أخذ الاحتياط حال رحيل الشناوي عن النادي .
أما بخصوص الثلاث صفقات التي يسعي لها الزمالك من نادي مصر المقاصة شاملة اللاعبين دونجا ومحمود وحيد وأخيرا ميدو جابر ، فقد أكد المقاصة تلقيه عرضا بالفعل من الأبيض بحوالي 11 مليون جنيه . لكنه أيضا أكد تواجد الأهلي ضمن الصفقة لرغبته في الحصول على اللاعبان دونجا وجابر ، لكن المقاصة نتائجه الأخيرة المخيبة منذ الخروج من كأس الكونفدرالية الإفريقية وصولا للدوري تجعله يؤجل حسم أمر الثلاثي حتى انتهاء الموسم الحالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *