الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 8/6/2016 : بايرن يهدد الملكي وزيدان سيجتمع بيبيريز ومدرب كولومبيا يتحدث عن رودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 8/6/2016 : بايرن يهدد الملكي وزيدان سيجتمع بيبيريز ومدرب كولومبيا يتحدث عن رودريجيز

نستهل ملخصنا السريع عن النادي الميرينجي ريال مدريد بتهديد النادي الألماني بايرن ميونخ له ، وذلك على خلفية ما يتردد من مفاوضات للملكي مع لاعبي البايرن . ومن هنا جاءت رسالة رئيس البافاري هاينز رومينيغه للمدير الرياضي للملكي ، ينصحه بعدم التفكير في ضم أي لاعب من ناديه للريال بمحاولة إغرائه ماديا مؤكدا أن نجوم الفريق لن يتم التخلي عنهم ، مشددا على الحفاظ على علاقة الناديين ببعضهما البعض . تلك الرسالة جاءت بعد اعتراف وكيل اللاعب ليفاندوفيسكي بوجود تفاوض وصله من الريال لضم اللاعب إلى صفوفه . أيضا هناك اللاعب دافيد ألابا جناح أيسر البايرن ، والذي قوبل عرض الملكي للانتقال إليه بالرفض بسبب عدم قبول البافاري بمبلغ أقل من 80 مليون يورو .
وعلى صعيد آخر ثمة اجتماع هام من المنتظر عقده بين المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورنتينو بيريز ، بهدف مناقشة ما ستؤل إليه أمور الفريق للموسم القادم . مقر الاجتماع سيكون بالمدينة الرياضية في فالديبيباس حيث يتواجد الجهاز الفني بالإضافة لبعض اللاعبين الذين يمرون بمرحلة التعافي من إصاباتهم . كان الاجتماع سيعقد سابقا لوضع خطة الفريق للعام المقبل والاتفاق على تفاصيل دعم الفريق من خلال الصفقات المقرر إجرائها خلال فترة الصيف ، لكن انشغالات بيريز الفترة الأخيرة حالت دون ذلك .
وآخر أخبارنا بخصوص لاعب الفريق خاميس رودريجيز والذي تحدث عنه مدير منتخبه الكولومبي هيرنان داريو جوميز . وجاء حديثه مهاجما لزيدان الذي لا يشرك اللاعب مع الريال ، مؤكدا أن رودريحيز غير موجود في حسابات مدرب الريال ناصحا إياه بضرورة الانتقال إلى أي ناد آخر . وأضاف أن جماهير كولومبيا لطالما عشقت اللاعب ومن الصعب عليه كمدرب أن يرى لاعبه مهمشا بذلك الشكل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *