الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 8/6/2016 : النادي يسعي لتمديد عقد ميسي حتى 2020 واتهام نيمار بالفساد وأومتيتي يرد على مزاعم تفاوضه مع البارسا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 8/6/2016 : النادي يسعي لتمديد عقد ميسي حتى 2020 واتهام نيمار بالفساد وأومتيتي يرد على مزاعم تفاوضه مع البارسا

نسهتل ملخصنا اليوم لمتابعي وعشاق النادي الكتالوني برشلونة ، بما تسعى له إدارته من تمديد التعاقد مع لاعبه النجم ليونيل ميسي . فينصب هدف البارسا على أخذ موافقة اللاعب على التوقيع لعقد يمتد حتى عام 2020 . فحسب ما نشرته صحيفة سبورت أن الإدارة تريد بقائه في صفوف الفريق على أن يظل لاعبا في صفوفه حتي سن 35 عاما أو الاعتزال ، فوقتها عام 2022 سيكون النادي قد افتتح ملعبه الجديد ليكون وجود ميسي وقتها رمزا للنادي . على إن حينها سيتقرر ما إذا كان سيمدد لفترة أخرى أم لا ، بحسب ما ستكون عليه حالته البدنية . يذكر إن ميسي والذي سيكمل عامه ال 29 خلال ال 18 يوما القادمين ، يتبقى له في عقده الحالي عامين آخرين منذ آخر مرة وقع فيها اللاعب عقده عام 2014 .
خبرنا الثاني عن أحد ثلاثي القوة الهجومية في الفريق بالإضافة إلى ميسي وهو اللاعب نيمار ، الذي سيوجه له اتهام بالفساد من قبل النيابة العامة الإسبانية . سبب ذلك هو قيام اللاعب بخيانة الصندوق الاستثماري لبلده البرازيل في فترة انتقاله من نادي سانتوس إلى البارسا .

وذلك من خلال إعلان قيمة. للصفقة التي تمت برقم أقل من قيمتها الفعلية ومن هنا الاتهام موجه أيضا لوالد اللاعب ، رئيس برشلونة وأيضا رئيس سانتوس . فوقتها أعلن الكتالوني أن قيمة التعاقد بلغت 57.1 مليون يورو بالكامل تحصلت منها عائلة اللاعب على حوالي 40 مليون يورو ، لكن الحقيقة بحسب ما قاله الصندوق أنها كانت 83.3 مليون يورو . لذا فيري أن المبلغ الذي تحصل عليه وهو 6.8 مليون يورو هو ليس كامل المبلغ المفروض تحصله ، ليطالب وفقا لما كشف عنه بالحصول على17.1 مليون يورو لتتم المحاكمة ليعرف الصندوق ما إذا كان يستحق هذا المبلغ أم لا وأيضا كشف حقيقة الأمر .
وأخيرا حول ما تردد من رغبة برشلونة في دعم دفاعاته بصفقة لاعب سيون الفرنسي أومتيتي ، إنه سعيد باهتمام البارسا به وأضاف أن تعاقده مع ناديه لازال ساريا . مشيرا أن تركيزه حاليا مع منتخبه الفرنسي في بطولة يورو 2016 المقامة بدولته ، وأن أي خطوة في الانتقال ستكون عبر إدارة ليون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *