الرئيسية / اخبار مصر / القبض علي منفذي حادث حلوان الخلية الإرهابية
حادث حلوان
حادث حلوان

القبض علي منفذي حادث حلوان الخلية الإرهابية

صرحت  وزارة الداخلية بدلة مصر ، عن تمكن اجهزتنا الأمنية بإلقاء قبضها على اثنان من منفذين الحادث ، وهو هجوم مسلح كان موجها لقوة من المباحث بقسم شرطة محافظة حلوان ، و قد  أدي عن لاستشهاد معاون المباحث بالقسم و سبعة أشخاص تابعين لشرطة.

و في بيان  الوزارة ، أن هناك عدد ثلاثة متهمينبالحادث لقوا حتفهم ، و ذلك وقت أن  ضبطوا بإحدى الشقق  في مدينة رأس البر في محافظة دمياط ، و قد  استهدف الحادث بطلنا الملازم محمد حامد رحمه المولي ، هذا و بالإضافة إلي معاون المباحث بقسم شرطة محافظة حلوان ، و عدد سبعة أشخاص في القسم ، وهذا بالثامن من مايو الفائت .

 هذا وقد أوضح  بأنهم فرقة من العناصر المتطرفة ، و التي تعتنق أفكار تكفيرية إرهابية ، و كانوا كلا من: المدعو عبد الله محمد شكري ، و كذاك المكنى أبو خديجةتسعة وعشرون عاما ، قاطنا في محافظة حلوان ، و المدعو وليد حسين واحد وثلاثون عاما ، و قاطن في مدينة 15 مايو الجديدة .

و قبصوا أيضا علي المدعو مصطفى طلعت  ستة وعشرون عاما ، قاطن في مساكن الحديد والصلب في محافظة حلوان ، و بالإضافة الي المدعو المتهم إبراهيم إسماعيل إسماعيل مصطفى، و اسمه في الخلية  سالم و عمره تسعة وعشرون عاماً قاطن في محافظة حلوان .

و أوضح  من خلال  تعاملهم الأمنى عن ضبطهم للمتهم الأول وهو المدعو  “عبد الله شكرى” ، بالإضافة إلي اثنان من الدوائر المرتبطة بعناصر التحرك ، وهما كلا من أحمد سلامة على عشماوى ، واسمه الحركي  أبو حمزة اربعة وعشرون عاما ، و هو قاطن في محافظة البدرشين ، بحيث أوضحت الجهود القائمة  بتوريطهن بالحادث ، وقد استعملوا سيارة ربع نقل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *