الرئيسية / تطبيقات / تحميل فيس بوك موبايل facebook mobile download واستمتع بخدمة البث المباشر للفيديوهات
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل فيس بوك موبايل facebook mobile download واستمتع بخدمة البث المباشر للفيديوهات

قدم موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك امكانية العمل على اضافة فيديو يتم نشره الى جميع المستخدمين من جميع انحاء العالم على اجهزة الهواتف الذكية و توافرت الخدمة بشكل تدريجى ببعض البلدان كالمانيا والمملكة المتحدة والبرازيل و جنوب افريقيا و الولايات المتحدة الامريكية فقد ظهرت للبعض بينما البعض الاخر لم تظهر له بعد حتى الان .

فيمكن للمستخدم الضغط على تحديث الحالة الخاصة به و سوف يظهر له ايقونه البث المباشر والذى يجعله يقوم باختيار العنوان الخاص بالفيديو و بعدا يقوم بعمل الفيديو ونشره و مشاركته زمع الكثير من اصدقاءه و متابعيه ,وقد بدات الولايات المتحدة باطلاق فيديو البث المباشر على اجهزة IOs الا انها لم تقم باضافته على اجهزة الاندرويد حتى الان و لم تقم بتحديد ميعاد لاطلاقه بعد .

فقد ظهرت خدمة البث المباشر live stream للمشاهير حتى يتمكنوا من التواصل مع معجبيهم بشكل اسرع من خلال تطبيق mentions وذلك قبل مزجه مع الفيس بوك الا ان الكثير من المستخدمين طالبوا باضافة تلك الميزة اليهم ايضا و استجاب الموقع الى مطالبهم .

فيس بوك
فيس بوك

فيمكنك ايضا عبر الموقع البدا فى التواصل مع الكثير من المنستخدمين والتواصل معهم من خلال ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى امكانية العمل على ارسال الصور ومشاركة الاصدقاء اللحظات الهامة ,حينما تقوم بالعمل على تحديث الحالة الشخصية الخاصة بك والبدء فى التواصل والتفاعل من خلال الاعجابات او التعليقات والتى تجعلك تتقرب من الاصدقاء بشكل اسرع .

بالاضافة الى امكانية تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على كافة اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او الايفون والتواصل مع الاصدقاء بسهولة عبر مكالمات الفيديو والتى تمكنك من التواصل بدون اى مبالغ او رسوم تقوم بدفعها عليك فقط الاتصال بشبكة الانترنت او الاتصال بشبكة الواى فاى من اجل التواصل مهما كانت المسافة او الوقت او البلد التى تتحدث بها مع صديقك فالتعامل مع البرنامج يتم بشكل مجانى تماما .

كما يمكنك من خلال البرنامج التعرف على كافة الاخبار الهامة سواء ان كانت السياسية او الاقتصادية او المحلة والعالمية من خلال متابعة الاخبار على الصفحات الرسمية الخاصة بالمواقع الاخبارية والتعرف على الاخبار بدون العمل على التصفح بكافة المواقع على شبكة الانترنت .

بالاضافةالى امكانية التعرف على الاخبار الخاصة بالمشاهير والشخصيات العامة وذلك من خلال عمل متابعة الى الصفحات الخاصة بهم والبدء فى التفاعل وابداء الاراء من خلال التعليقات او الاعجابات  والتفاعل معهم بشكل مستمر بالاضافة الى امكانية عمل مشاركة ايضا الى كافة الصور او الفيديوهات او تحديثات الحالات الخاصة بهم .

فيس بوك
فيس بوك

كما يمكنك ايضا الترويج الى كافة المنتجات التى ترغب ببيعها على الموقع وذلك من خلال انشاء الصفحة او المجموعة والعمل على اضافة الاصدقاء او العملاء و اضافة الصور و عرض الاسعار و يتم التواصل اون لاين مع العملاء بسهولة .

كما يمكنك ايضا البحث عن الاصدقاء بسهولة وذلك من البريد الالكترونى او من خلال رقم الهاتف الخاص بهم والبحث عنهم واضافتهم بسهولة الى الحساب الخاص بك, بالاضافة الى وصول عدد مستخدمى الموقع الى 800 مليون مستخدم حول العالم بالاضافة الى امكانية التعامل اما باللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية وغيرها من اللغات الهامة الاخرى .

فيمكنك تحميل برنامج فيس بوك على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت او الايفون او البلاك بيرى والاستمتاع بكافة المزايا الهامة التى يقدمها الموقع من اجل التواصل مع الاصدقاء عبر متجر جوجل بلاى من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *