الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنية
رقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم طلاب و طالبات  الدبلومات الفنية تقرير مفصل يوميا ، و ذلك حول نتيجة الدبلومات الفنية ، و حول الموعد الذى سوف يتم فيه اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ، و ذلك من قبل السيد وزير التربية والتعليم ، و كذلك اوائل الدبلومات الفنية والتي سيتم الاعلانعن اسمائهم ، و بعدها مباشرة يمكن لجميع الطلبة و الطالبات استطلاع نتيجة الدبلومات الفنية .

و يذكر انه كان من المحدد ان يتم الاعلان عن الاعتماد ، و ذلك لنتيجة الدبلومات الفنية اليوم ، و لكن الواضح كما صرح البعض ان التسريبات التى تمت ، و الجو المتوتر بالثانوية العامة ، من الغاء او تاجيل بعض الامتحانات  له دور كبير فى تاجيل اعلان نتيجة الدبلومات الفنية .

و بالتاكيد ان موعد الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لن يتعدى الساعات ، و ذلك لانه قد اعلن ان الكنترول قد انتهى اليوم من عمليات المراجعة ، و بذلك لن يتبقى سوى النسب الاحصائية ، و الاوائل ، و اعتماد النتيجة ، و سوف يتم الاعلان عن النتيجة .

و بلا شك فان التسرع فى مثل هذه الاعمال الهامة ، فانه لن يكون مجديا ، و ان تاخرت النتيجة عدة ايام ، فان فى ذلك الحرص على الدقة و العمل المتقن ، و حتى ينال كل طالب حقه كاملا .

و لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية ، يمكنكم ترك رقم الجلوس ، و المحافظة ، و الادارة التابع لها بتعليق ، و ذلك اسفل الموضوع ، و ذلك لتكون من اوائل الحاصلين على نتيجة الدبلومات الفنية .

و يمكنك استطلاع نتيجتك ، نتيجة الدبلومات الفنية ، فور رفعها على موقع الوزارة ببوابة التعليم الفنى من هنا .

تعليق واحد

  1. الاسم:ابراهيم حنفى محمد حنفى

    رقم الجلوس:80911

    محافظه:السويس

    اداره جنوب التعليميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *