الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : رئيس الحكومة اليمنى يؤكد على مواصلته إعادة إعمار البلاد والتصدى للميليشيات المسلحة
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : رئيس الحكومة اليمنى يؤكد على مواصلته إعادة إعمار البلاد والتصدى للميليشيات المسلحة

نعرض اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 7/6/2016 والتى تضمنت إعلان رئيس الحكومة اليمنية عن مواصلة جهوده وإستمرارها من أجل إعادة إعمار البلاد مما قامت به القوات الحوثية خلال الفترة الماضية .

رئيس الحكومة اليمنى يؤكد على مواصلته إعادة إعمار البلاد والتصدى للميليشيات المسلحة

أكد رئيس الوزراء اليمنى , الدكتور أحمد عبيد بن دغر , على ان حكومته سوف تواصل عملها وبذل المزيد من الجهود الوطنية فى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن من أجل إعادة إعمار البلاد .

وأضاف بن دغر أن الحكومة اليمنية تعمل حالياً على متابعة مدى ترسيخ الأمن والاستقرار فى المحافظات المحررة بشكل دقيق ومكثف ,  وإطلاق عجلة بدء إعادة الإعمار والنهوض والتعامل مع المشكلات التى يواجهها المواطن فى المجالات المعيشية.

كما صرح بن دغر بأن اليمنيين إستطاعوا إثباتأنفيهم للعالم  من خلال قدرتهم على هزيمة ودحر مليشيات الحوثى وصالح الانقلابية من غالبية أراضى الوطن .

وأشار إلى أنهم مدعوون اليوم إلى الانتصار فى مسيرة البناء وإعادة الإعمار , مؤكداً على أن الحكومة اليمنية تدرك تماما ما ورثته من تحديات جسيمة ومعاناة مريرة يكتوى بنارها المواطنون فى المحافظات المحررة ولن تتهرب من مسئوليتها وستعمل إلى جانب السلطات المحلية .

وطالب بن دغر كافة القطاعات بضرورة العمل على مواجهة التحديات كفريق واحد لمواجهة , مناشداً المواطنين بالتعاون والتكاتف لاجتياز هذه المرحلة الفارقة فى تاريخ الوطن.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة سوف تعمل بعزيمة وإصرار على تحقيق النجاح مع المواطنين , موضحاً أن أية أخطاء سيتم التعامل معها بجدية وحزم مشيرا إلى أن مستقبل اليمن وشعبها لم يعد يحتمل المزيد من المخاطرة والعبث .

يذكر أن الأراضى اليمنية تشهد العديد من المواجهات والتحديات الكبيرة من قبل ما تقوم به الميليشيات الحوثية من قصف لمواقعها وأراضيها وحصار عدد من المدن بها ومنع دخول المساعدات لها بالرغم من الهدنة المقررة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *