الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : جنح المطرية تنظر اليوم فى ثانى جلسات محاكمة 9 أمناء شرطة لاعتدائهم على الأطباء
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : جنح المطرية تنظر اليوم فى ثانى جلسات محاكمة 9 أمناء شرطة لاعتدائهم على الأطباء

نتابع اخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 7/6/2016 والتى إشتملت على عدد من التفاصيل الهامة التى من بينها قيام محكمة جنح المطرية بالنظر ايوم فى ثانى جلسات محاكمة 9 من أمناء الشرطة لإتهامهم بالإعتداء على أطباء مستشفى المطرية .

جنح المطرية تنظر اليوم فى ثانى جلسات محاكمة 9 أمناء شرطة لاعتدائهم على الأطباء

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 7/6/2016 أن تنظر محكمة جنح المطرية , برئاسة المستشار يحيى عادل وأمانة سر محمد أبو المجد , فى ثانى جلسات محاكمة 9 من أمناء الشرطة متهمين بالإعتداء على أطباء مستشفى المطرية .

مما دعا النيابة إلى إسناد تهمة ارتكاب جرائم التعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله , والتعدى بالقول والضرب على أطباء مستشفى المطرية.

وقد أحال المستشار محمد عبد الشافى , المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية , أمناء الشرطة التسعة للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح.

وجاء قرار الإحالة عقب انتهاء التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة فى شكوى أطباء مستشفى المطرية من وجود وقائع تعد وتجاوزات فى حق الأطباء أثناء ممارسة عملهم فى المستشفى.

جنح القاهرة تعقد اليوم اولى جلسات النطر فى محاكمة هشام جنينة

أعلنت محكمة جنح القاهرة الجديدة , برئاسة المستشار هيثم الصغير , وأمانة سر ناصر عبد الرازق , عن قيامها , اليوم الثلاثاء , بالنظر فى أولى جلسات محاكمة  المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات.

وقد جاءت هذه المحاكمة على إثر إتهام جنينة بالإدلاء بتصريحات وأخبار كاذبة عن معدل الفساد الذى يوجد فى المؤسسات والقطاعات , حيث أحالته نيابة أمن الدولة العليا للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح ,وحددت جلسة 7 يونيو الجارى لبدء المحاكمة .

يذكر أن المستشار جنينة متهم  بإذاعة وبث أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد فى مصر , والتى من شأنها أن تساهم فى إثارة الرأى العام وتكدير الأمن والسلم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *