الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 7/6/2016 : أميرا قطر وتبوك يجريان اتصالا هاتفياً لتهنئة الرئيس السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 7/6/2016 : أميرا قطر وتبوك يجريان اتصالا هاتفياً لتهنئة الرئيس السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان

ركزت صحيفة اليوم السابع على عدد كبير من اخبار مصر التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7/6/2016 والتى تمثلت فى تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى إتصالاً هاتفياً من أميرا قطر وتبوك لتهنئته بحلوب شهر رمضان المبارك .

 أميرا قطر وتبوك يجريان اتصالا هاتفياً لتهنئة الرئيس السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى , مساء أمس الاثنين , اتصالاً هاتفياً من الأمير تميم بن حمد آل خليفة , أمير دولة قطر , يهنأه فيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حيث أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن كامل شكره وتقديره لأمير دولة قطر , متمنياً للأمة العربية كافة دوام الخير والاستقرار والتقدم.

كما تلقى الرئيس اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان , أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية , لتهنئته بمناسبة حلول الشهر الكريم , حيث أعرب الرئيس عن تقديره لتهنئة الأمير فهد بن سلطان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنياً للقيادة وللشعب السعودى كل الخير.

وزارة الكهرباء تطلق حملة قومية لترشيد إستهلاك الطاقة 20%

صرح وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة المصرية , الدكتور محمد شاكر , بان الوزارة قد قامت بإطلاق حملة قومية من شأنها أن تعمل على توعية المواطنين بمدى أهمية ترشيد الطاقة وإستهلاك الكهرباء مما يعود عليهم بالفائدة فى المقام الاول .

وأضاف الوزير أن هذه الحملة سوف تتم بتمويل من قبل البنك المركزى  , مؤكداً على أنها سوف تستمر لمدة ثلاث سنوات حتى تنتشر ثقافة ترشيد الاستهلاك بين المصريين بشكل سليم.

كما أكد الوزير على أن هذه الحملة تستهدف خفض استهلاك الكهرباء بالقطاع المنزلى بنسبة 20% خلال الثلاث سنوات القادمة ,  مضيفاً أن خفض الاستهلاك أصبح فى مصلحة المواطن أولا نظراً لأن قدرة الشبكة القومية تفوق احتياجات المواطنين بكثير فى حال خفض الإستهلاك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *