الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : أهم مستجدات ومزايا برنامج حافز الوطنى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : أهم مستجدات ومزايا برنامج حافز الوطنى

فى إطار متابعتنا لمستجدات حافز اليوم  التى تم الإعلان عنها فى الصحف والمواقع السعودية , رصدنا أهم التفاصيل التى جاءت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 7/6/2016 .

حيث تعد من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعوى برمته.

أهم مستجدات ومزايا برنامج حافز الوطنى

يقدم برنامج حافز اعانة مالية لكل مواطن عاطل عن العمل وكافة شباب المملكة العربية السعودية حديثى التخرج من أجل مساعدتهم فى توفير حياه كريمة لحين توفير فرصة عمل لهم، وتقدر هذه الاعانه بواقع 2000 ريال شهرياً .

كما يقدم برنامج حافز دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للإلتحاق بالأعمال المختلفة داخل القطاعات الحكومية والخاصة لضمان العمل بدقة عالية وفقاً لمتطلبات سوق العمل السعودى .

وقد قامت وزارة العمل بإنشاء موقع الكترونى يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين , حيث  صُمم الموقع بسهولة ويسر لكي يسهل عملية التسجيل .

حيث يعتبر برنامج حافز الباحثين عن عمل و حافز صعوبة الحصول على عمل من انجح البرامج التي تم اعتمادها بالمملكة ، ويهدف البرنامج الي مساعدة المواطن في الحصول علي فرصة عمل تكفل له حياه كريمة.

وقد تم مؤخرا نقل برنامج حافز بكل مستفيدية وبياناتهم الكاملة الي البوابة الوطنية للعمل “طاقات” وذلك فى اطار التطوير الدائم لخدمات المواطنين والتسهيل عليهم .

وأعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , لذلك وجب تحديث البيانات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *