الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : مران مسائي للفريق والكاف يعلن مواعيد لقاءاته وفحص طبي لصبري رحيل
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : مران مسائي للفريق والكاف يعلن مواعيد لقاءاته وفحص طبي لصبري رحيل

نستهل ملخصنا عن فريق النادي الأهلي بالمران المسائي المقرر في تمام العاشرة ، والذي سيشهد عودة جميع اللاعبين للتديبات الجماعية بما فيهم ال 7 الدوليين بعد راحة العودة من تنزانيا حيث خاض هناك منتخبنا الوطني مباراته الهامة ، والتي فاز فيها ليضمن تواجده ضمن نهائيات أمم إفريقيا لعام 2017 . مران اليوم يأتي ضمن استعدادات المارد الأحمر للقاءه القادم الخميس من هذا الأسبوع ، أمام فريق الداخلية ضمن الجولة 31 من الدوري المصري . تلك المباراة التي يسعي فيها الفريق التقدم نحو حصد لقب الدرع الغائب عنه العام الماضي .
أيضا وجدنا على صعيد مشوار الأهلي القادم نحو التأهل في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، إعلان اتحاد الكرة الإفريقية الكاف المواعيد الخاصة بمباريات الأهلي في مجموعته . حيث يوم 18 يونيو الفريق سيلعب في زامبيا أمام زيسكو ، أما يوم 28 يونيو فسيواجه أسيك الإيفواري على ملعب برج العرب . وفي ثالث الجولات يوم 16 يوليو بنفس الاستاد سيلعب أمام الوداد المغربي ، ليعود ليلتقيه في مباراة العودة بالمغرب في يوم 27 يوليو . ثم سيأتي زيسكو هنا للعب مع الأهلي في 2 أغسطس ، لتختتم مباريات المجموعة أمام أسيك على ملعبه يوم 23 أغسطس .
ومن بعد معرفة المواعيد بدأ الجهاز الإداري للفريق للوقوف على كافة الاستعدادت والإجراءات المنوط اتخادها قبيل لقاءه الأول أمام فريق زيسكو . فقد أكد عضو مجلس إدارة النادي عماد وحيد والذي أيضا سيكون رئيس بعثة الأهلي في تلك المباراة ، أنه يبدأ التنسيق مع سفارة مصر في دولة زامبيا للترتيبات الخاصة باللقاء . فمن المقرر أن تتواجد بعثة الفريق بزامبيا قبيل موعد المباراة ب 3 أيام أي يوم 15 يونيو ، أما بخصوص مدير الكرة سيد عبد الحفيظ فقبل وصول البعثة بيومين سيتأكد من كافة التجهيزات الفندقية والملعب .
وآخر ملخصنا سيكون عن الجناح الأيسر للفريق صبري رحيل ، والذي اشتكي عقب العودة من لقاء المنتخب بنظيره التنزاني بآلام في بطنه . طبيب الفريق سيجري فحصا على اللاعب للاطمئنان عليه وتحديد سبب شكواه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *