الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : الامام الاكبر يقدم برنامجاً تليفزيونياً بعنوان ” الامام الطيب ” طوال شهر رمضان
بوابة الأزهر
صورة الشيخ احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 7/6/2016 : الامام الاكبر يقدم برنامجاً تليفزيونياً بعنوان ” الامام الطيب ” طوال شهر رمضان

نعرض اخر مستجدات بوابة الازهر الالكترونية التى جاءت صباح اليوم الثلاثاء 7/6/2016 والتى تضمنت الإعلان عن تقديم شيخ الأزهر الشريف برنامجاً تليفزيونياً طيلة أيام شهر رمضان المبارك بعنوان ” الإمام الطيب ” , وقد جاءت التفاصيل كالتالى :

الامام الاكبر يقدم برنامجاً تليفزيونياً بعنوان ” الامام الطيب ” طوال شهر رمضان

أعلن الأزهر الشريف , أمس الإثنين , عن بدء عرض أولى حلقات برنامج  “الإمام الطيب” , لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين , والذى سوف يستمر عرضه طوال أيام شهر رمضان .

ويتضمن هذا البرنامج عرض ومناقشة العديد من القضايا الحياتية الهامة التى تهم كافة قطاعات المجتمع من بينها قضايا الإرهاب والإلحاد بالإضافة إلى قضايا المرأة والشباب.

حيث يذاع البرنامج يومياً على التليفزيون المصرى وعلى قنوات سي بي سي اكسترا و إم بى سى مصر وتليفزيون أبو ظبى وبعض الدول الإفريقية , بالإضافة إلى عدد من القنوات التليفزيونية الأخرى من بينها المصرية والعربية  .

والجدير بالذكر أن برنامج فضيلة الإمام الأكبر يشهد هذا العام تطورا كبيرا من حيث الشكل والمضمون , وذلك من أجل جذب أكبر عدد من المشاهدات والتواصل مع عدد كبير من فئات المجتمع المختلفة .

وإستكمالاً لمنهج الأزهر الشريف فى التطوير فقد تم بث اثنين من البرامج الدعوية الاجتماعية لاثنين من شباب علماء الأزهر الشريف للتواصل مع الشباب بلغة سهلة يفهمونها , وذلك بهدف نشر الثقافة الإسلامية الصحيحة ومكافحة الأمراض الفكرية والمجتمعية التى إنتشرت بكثرة خلال الآونة الآخيرة .

فهناك برنامج بعنوان “الناس ألوان” ويقدمه أحمد المالكى  ,أحد شباب علماء الأزهر الشريف , حيث يحتوى على أبرز القيم والمفاهيم والأمراض والسلوكيات المجتمعية وعلاقات الزواج وفن الحوار .

فيما يأتى البرنامج الثانى والذي يقدمه أسامة الحديدي ,  أحد شباب علماء الأزهر , تحت عنوان “30 يوم” ليتناول عدد من الشبهات والتساؤلات المثارة في أذهان الشباب والرد عليها وفق المنهج الأزهرى الوسطى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *