الرئيسية / اخبار الرياضة / النني في حوار مع موقع أرسنال يتحدث فيه عن الأهلي ومسيرته نحو المدفعجية
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني في حوار مع موقع أرسنال يتحدث فيه عن الأهلي ومسيرته نحو المدفعجية

أجرت القناة الرسمية للنادي الإنجليزي أرسنال على موقع يوتيوب حوار مع اللاعب المصري المحترف فيه محمد النني ، يكشف فيه عن العديد من الموضوعات منها بدايته في ناشئى الأهلي وفترة تواجده بفريق المقاولون العرب ومشوار احترافه حتى الوصول للمدفعجية منذ شهر يناير الماضي .
تحدث في البداية اللاعب عن الأهلي ، وصرح أن عائلته تحب المارد الأحمر بشدة ولطالما تمنت لعبه في صفوفه . فعن بدايته الكروية قال إن والده لاعب المحلة السابق كابتن ناصر النني كان يدربه ، وذلك في فريق البراعم . ثم كانت هناك مباراة له أمام الأهلي ، حيث لعب 10 دقائق فقط في المباراة وبعدها انضم رسميا لناشئيه .
تطرق الحوار أيضا لمشواره خلال ناشئي فريق المقاولون العرب حيث دربه وقتها حمزة الجمل والذي قال إنه بعد لعبه للقاء وحيد ، أخبره إنه ببعض التركيز الجيد سيصبح من أفضل لاعبي خط الوسط . ثم انتقل الحوار لبداية مشواره الاحترافي والذي اعتبره بمثابة الحلم ، حيث لعب في فريق بازل السويسري أمام الفريق الذي لطالما كان يتابعه دوما عبر التلفاز وهو ليفربول الإنجليزي ، مضيفا أنه حلم تحقق برؤيته للفريق بل وأيضا مواجهته في بطولة دوري أبطال أوروبا وإخراجه منها . مشيرا أن مستوى الدوري المصري ليس بالقليل إطلاقا في مستواه أمام الدوري السويسري .
أما عن فترة ال 6 أشهر التي قضاها حتى الآن في أرسنال ، فيقول النني إنه تمكن من اكتساب خبرات خلالها أصقلت موهبته وأفادته كثيرا في مشواره . أضاف أنه حاليا يلعب في فريق من أقوى 5 فرق على مستوى العالم ، فهو في بداية الانضمام للمدفعجية كان يعتبر صغيرا وسط نجوم كرة كبار المكانة لكنه استفاد معبرا عن سعادته بالتواجد في صفوفه .

وهذا هو فيديو الحوار المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *