الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يفوز بأفضل هدف لروما في شهر مايو وقميصه الثاني في مبيعات الفريق
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يفوز بأفضل هدف لروما في شهر مايو وقميصه الثاني في مبيعات الفريق

نشر الموقع الرسمي لفريق روما الإيطالي نتيجة الاستفتاء الذي طرحه على جماهيره ، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لاختيار أفضل هدف للفريق خلال شهر مايو من خلال إعادة تغريدهم للهدف المفضل لديهم . وكانت النتيجة فوز لاعبنا المصري محمد صلاح في الاستفتاء ، بعدما بلغت رتويتات هدفه المحرز خلال الكاليتشو في شباك فريق جنوي حوالي 346 إعادة تغريد . وتمكن من الفوز حتى على هدف قائد الفريق توتي في نفس اللقاء أمام جنوي والذي حصد 339 إعادة تغريد .


إنجازات اللاعب منذ المجئ للاحتراف مع الذئاب متواصلة ، أثبت فيها قدرته على جدارة تواجده في الدوريات الأوروبية . فقد حقق نتائج جيدة في معظم استفتاءات روما منذ مارس الماضي ، ليدل ذلك على اكتسابه ثقة جماهيرة كبيرة خلال فترة وجيزة وأيضا استطاع التواجد أساسيا في تشكيل ناديه بعد ثقة المدير الفني للفريق سباليتي فيه ، أيضا اندمج بشكل سريع مع أسلوب لعب زملائه مشكلا قوة هجومية جيدة للفريق . فقد تمكن خلال فترة تواجده القصيرة بالكاليتشو من تسجيل 14 هدفا ، ليصبح هداف الذئاب فضلا عن كونه سجل هدفا وحيدا آخر خلال مشاركة روما ببطولة دوري أبطال أوروبا .
الإنجاز الجديد الذي حققه صلاح في نفس اليوم ، هو القائمة التي أعلنها ناديه على موقعه الإلكتروني توضح أكثر 10 قمصان للاعبيه مبيعا خلال شهر مايو . وحل فيها الفرعون صلاح في المرتبة الثانية بعدما كان سابقا السابع في القائمة في قفزة كبيرة لمبيعات قمصان اللاعب . في حين أن القائد توتي نجم الفريق لازال الأول بها محتفظا بكونه اللاعب صاحب القميص الأكثر مبيعا في النادي ، وهو الشئ المتوقع لنجم كرة قدم كبير مخضرم مثله تحبه وتعشقه وتحترمه بشدة جماهير الذئاب لما له من تاريخ مع الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *