الرئيسية / منوعات / ملخص حلقة اليوم الايمان و العصر الداعية عمرو خالد الموسم الثانى
الايمان والعصر
المبادىء الواجبةفى الحياة

ملخص حلقة اليوم الايمان و العصر الداعية عمرو خالد الموسم الثانى

اقدم لكم من موقع تطبيقات و هواتف ، ملخص حلقة اليوم حلقة برنامج الايمان و العصر ، الذى يقدمه الداعية عمرو خالد ، و ها هو الموسم الثانى للبرنامج ، و هو برنامج يصنف دينيا ، و هو يعرض على قناة ام بى سى ، كل يوم خلال شهر رمضانالمبارك الساعة 4 بعد العصر مباشرة .

 

عمرو خالد و 30 مبدا
الايمان و العصر فى رمضان

 

فقد ظهر اليوم علينا الداعية عمرو خالد باول حلقة ، تعرض اليوم باول يوم من شهر رمضان الكريم ، من برنامج الايمان والعصر ، و كانت الحلقة تعتبر مقدمة للحلقات الاتية ، و كانت تتحدث عن علاقة ديننا الاسلامى الحنيف بحياتنا اليومية ، و كيف يمكننا ان نكون ناحجين متفاعلين فى حياتنا اليومية  .

و يقوم برنامج الايمان و العصر على ثلاثون مبدأ يجب ان نتخذهم فى حيتنا اليومية و يتم تقسيمهم كالاتى :
_ السيع مبادىء الاولى مع الله .

_ السبع مبادىء الثانية مع الناس

_ السبع مبادىء الثالثة مع النفس .

_ السبع مبادىء الرابعة مع الحياة ، و يتبقى مبدان و هما يتضمنوا كل المبادىء 28 السابقة ، و سوف يقوم عمرو خالد كل يوم بشرح مبدا ، من المبادى التى يجب ان يدركها كل مسلم ، و كيفية التعامل بهذا المبدأ ، ضاربا المثل بالرسول عليه السلام فى استخدامه لهذا المبدأ .

و بلاشك فان هذه المبادىء يحتويها الدين الاسلامى ، و التى يجب ان يكون هناك ترابط بينها و بين حياتنا اليومية ، و انيسير على نهجها كل مسلم و مسلمة ، كى يصل الى النجاح فى الحياة .

و كان اليوم المبدا الاول من مبادىء مع الله ، و هى كيف يعيش الفرد مع ربه ، فى كل تفاصيل حياته ، و ان يكون كل قرار يتم اتخاذه ينبع من هذاالاساس .

فبدون وجودنا مع الله لن نشعر بالامان ، و يجب ان تكون كل احلامنا مع الله ، و ان تكون كل اهدافنا فى كل حياتنا مع الله ، و لكى نحقق ذاتنا يجب تحقيقها مع الله ، و يجب ان تكون ك لاعمالنا مع الله حتى ننجح فى حياتنا  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *