الرئيسية / اخبار مصر / برنامج قمره الحلقة الأولي لأحمد الشقيري رمضان2016
برنامج قمرة
احمد الشقيري

برنامج قمره الحلقة الأولي لأحمد الشقيري رمضان2016

يقدم الداعية الكبير احمد الشقيري في كل سنة عملا بمميزاً في محتواه  ، هذا و قد كان البرنامج في السنوات الماضية بعنوان خواطر ، أما  الآن فقد غير الداعية أحمد الشقيري في هذه السنة ، بتغيير إسم البرنامج هذا العام وفكرته كلياً.

بحيث كان الاسم الحديث لبرنامجه الداعية  في هذه السنة 2016 تحت عنوان  ” قمرة ” ، و سنقوم من موقعنا هذا تطبيقات وهواتف  بعرض فيديو قمرة لكم  :-

و تشمل أول الحلقات ترحيب حار من الشقيري لكل المتابعين بكل مكان ، و شرح الفكرة العمومية للبرنامج ، فكرة البرنامج الرئيسية ترتكز على أنه من الناس الى الناس .

كما أنه شرح لكل المتابعين معنى كلمة قمرة ، وهي تنتمي الي قدماء العرب ، بحيث ان معناها عندهم هو  البياض الناصع ، و هذا حسبما جاء في قاموس اللغة العربية ، و قد وقع الإختيار علي قمرة هذه لجعلها تشمل  الفكرة الرئيسية ، و هذهب تعد خطوة من قمرة  لتحسين الصورة الكاملة للاعلامنا العربي ، و تحويلها لصورة ناصعة البياض .

و يعد  برنامج قمرة مزج بين الخطابه والسرد و التطبيق العملي من ناحية أخري و اجراء المسابقات ، فيشمل البرنامج مجموعة من مشاركين يتسابقون في كل بقاع الدول العربية ، كما يستطيع كذلك المتابعين ان يقوموا يشاركوا بالتصويت بكل المقاطع الاي تعجبهم ، و التي سيعرضها لهم  المشاركون و كثيراً من المتسابقون في قمرة، و سيعلن عن فوز واحد من  المتسابقون بخلال تصويت المتابعين له  ، بحيث يحصل صاحب أعلي نسبة من أصوات المتابعين علي الجائزة الكبيرة  التي يقدمها قمرة له .

و يستطيع متابعون برنامج قمرة  لاحد الشقيري ، على ام بي سي مصر في الساعة السادسة قبل آذان المغرب ، أي قبل الإفطار  بتوقيت مخافظة القاهرة . واليكم مقطع فيديو الحلقة الأولي من قمره مقدمه من تطبيقات وهواتف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *