الرئيسية / منوعات / موعد بكار في رمضان 2016 والقنوات العارضة له
موعد بكار
كرتون بكار

موعد بكار في رمضان 2016 والقنوات العارضة له

هل إلينا بنوره المبارك شهر رمضان المعظم ، و بدأ كل  القنوات الفضائية و الارضية كذلك ، بعرضها لأحدث المسلسلات الكارتونية للاطفال ، و التى تشمل منها  مسلسل بكار لأطفالنا الصغار . ، و قد حاز هذا على نسبة مشاهدة مرتفعة جداً بمدار السنوات الفاذات , و ذلك من خلال  الكثير من مشاهدينا اطفالنا الصغار ، و أيضاً الكبار و من ينتظرون اذاعات  بشوق كبير بكل عام .

ونعرض لحضراتكم مواعيد مسلسلكم الكارتونى ، وهذا بجميع القنوات التي تعرضه خلال شهر رمضان ، و كانت قناة النهار واحده من بين تلك القنوات ، و التى ستقوم بعرض المسلسل الكارتونى هذا لكار فى  الساعة السابعة مساءًا .

و كانتا القناتين المصرية و القناة الاولى من جهة اخري ، كذلك سيكونون من بين القنوات تلك ، و التى ستقوم بعرضها مسلسل بكار ، و هذا طوال شهركم  رمضان المعظم  ، وذلك اثناء انطلاقهم مدفع افطارنا .

و عرض ذلك المسلسل بخلال عدة سنوات عديدة ، و عرض لحضراتكم على شكل اشخاص لرسوم كرتون ، و ذاع صيت الشخصية الكارتونية  المعزة رشيدة ، و الاصدقاء بكار حسون .

و تعتبر صاحبة الفكرة السبدة الراحلة الاستاذه منى ابو النصر رحمها المولي عز وجل ، و قد عرضت اجزاء عديدة من هذا المسلسل حتي انتقلت لدار الحق ، و شاهدنا وقف ذلك المسلسل ، حتي عاد إلينا بشكل جديد بالعام السابق 2015 بتقنية جديدة .

و قدم  الفنان الكينج محمد منير غناءه العذب بتتر المسلسل أبو كف رقيق وصغير ، و التى قد ذاع شهرتها بالأغنية تلك و بكار يعود انتمائه  لبلاده النوبة الجميلة  ، و سوف نشاهد بذلك الجزء في ذلك العام 2016 ، عصابة خطيرة تحمل الأسلحة  من أجل  بمطاردة بكار النوبي المنشأ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *