الرئيسية / اخبار العالم / موعد آذان المغرب فى فلسطين في شهر رمضان 2016
موعد آذان المغرب
آذان المغرب في رمضان

موعد آذان المغرب فى فلسطين في شهر رمضان 2016

أتي علينا بنوره شهر رمضان المعظم ، و هذا بعد أن توجهت بعض الدول باستطلاعتهم حول الهلال الخاص بشهر رمضان ، و بتأكيد منهم بأن النهار من يوم الأحد ، و الذي كان الخامس من شهر سته هو النهار الأخير لشعبان ، و أنه يعتر ليل يوم الإثنين هي اول ليلة لشهر رمضان المعظم .

من أهم الامور والتي يسأل عليها المسلمين بهذا الشهر العظيم ، هي مواعيدهم الخاصة بصلواتهم ، و علي وجه الخصوص صلاتي الفجر من ناحية و صلاة المغرب من ناحية اخري حيث الافطار والسحور .

و حيث أن أول ايام لصيام فقد انتهي بالفعل ، لم يتبقي سوي ساؤل واحد يخص وقت آذان المغرب الذي يتهيئ له جميع المسلمين , و في هذا النحو ، فإن الآذان المرتبط بصلاة المغرب بدلة فلسطين الشقيه لليوم الأول كان من شهر رمضان المعظم يوافق الساعة السابعة و ثلاث و أربعين دقيقة ” 7.43 ” وهذا علي حسب الوقت المتبع بدلة فلسطين .

و من الواضح ذكره بأنه في ذلك الايام المعظمه من شهرنا رمضان ، و قد نري انه يبدأ اغجميع في تقربهم الي المولي عز وحل بالعديد من العبادات ، والتي تتنوع الي صوم و كذلك صلاة وبالاضافة الي قراءة آيات القرآن العظيم أيضاً .

و من نامية ثاتية تع إخراج الصدقات و إطعامنا للمساكين و بالاضافة للعديد من الأعمال الطيبة المتنوعة ,و هذا لأن افضل العبادات و الأعمال نراها في الشهر العظيم ، لانه يكون لها ثواب متضاعف كبيرة مقارنة الأيام الأخري العادية بغير ايام رمضان المعظم .

تستطيعون الآن من خلال الصورة المرفقة من مقع تطبيقات وهواتف امعرفة اوقات الصلاة المتعددة بدولة فلسطين لهذا اليوم .

اذان المغرب بفلسطين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *