الرئيسية / اخبار الرياضة / النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال للموسم المقبل وفقا للإعلام الإنجليزي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال للموسم المقبل وفقا للإعلام الإنجليزي

توقعت العديد من المواقع الرياضية الإنجليزية التشكيل الأساسي الذي سيخوض به فريق أرسنال للموسم المقبل ، والتي سيعتمد عليها خلال الفترة المدير الفني للفريق أرسن فينجر . فقد نشر موقع Hitc صورة التشكيل المتوقع ، وقد ظهر فيها نجم منتخبنا القومي والمدفعجية محمد النني في خط وسط التشكيلة يجاوره زميله بالفريق تشاكا . فكان في فترة سابقة يقال إن عقب مجئ تشاكا فسوف يؤثر ذلك على تواجد النني ضمن صفوف المدفعجية ، لكن المواقع بغد ذلك أبرزت أهمية تواجده جوار تشاكا ليشكل قوة ضاربة للفريق . القائمة شهدت تواجد المهاجم جيمى فاردى لاعب فريق ليستر سيتي ، والذي سيكون رسميا ضمن صفوف أرسنال ليقود هجومه .


كان النني قد أجرى حوارا صحفيا عبر فيه عن سعادته عقب الوصول لأمم إفريقيا 2017 بعد غياب عن المشاركة لمدة 3 مرات متتالية ، معبرا إن أصعب لقاءات الفراعنة خلال التصفيات كانت مباراته مع نظيره النيجيري والتي انتهت بالتعادل لقوة ذلك المنتخب على ملعبه . وأضاف أنه يسعى مع رفاق المنتخب للوصول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2017 مؤكدا أنه الهدف الأكبر له مع المنتخب وأمنية المصريين التي يرغب في تحقيقها .
وعن ناديه أرسنال تحدث النني عن اللعب ضمن صفوفه هو آخر طموحه وكان حلما له اللعب في البريمرليج ، متمنيا أن يتطور أداؤه مع الفريق والتركيز بشكل حالي سيكون في المحافظة على تواجده أساسيا في تشكيل كافة مباريات المدفعجية ، مشيرا إلي تعلمه لأخطاءه السابقة في اللعب لتحسين مستواه مستمعا لنصائح مدربه . أما عن رؤيته لمن هم اللاعبون الذين يستطيعون اللعب في البريمرليج ، فأكد كثرتهم وتواجد أكثر من نموذج ناجح للاحتراف للخارج ، لكنه تحديدا لاعب الأهلي رمضان صبحي ولاعب الزمالك مصطفى فتحي صاحبي السن الصغير مؤكدا أن إمكاناتيهما تؤهلانامها لذلك فقط يحتاجان إلي تطوير في الأداء واللعب الجماعي .
كان النني نشر على صفحته الشخصية تهنئةلجماهيره ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *