الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 6/6/2016 : عودة الدوليين غدا للتدريبات والنادي يتابع محمد فتحي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 6/6/2016 : عودة الدوليين غدا للتدريبات والنادي يتابع محمد فتحي

نبدأ أخبار اليوم بمواعيد تدريبات فريق النادي الأهلي خلال شهر رمضان الكريم ، والتي تحدث عنها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ . فقد أكد إن بداية التدريب الجماعي لكافة لاعبي المارد الأحمر بما فيهم اللاعبون الدوليون الذين شاركوا في مباراة المنتخب يوم السبت ، ستكون من يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة ال 10 مساءا . فقد شهدت قائمة المنتخب حوالي 7 لاعبين من الأحمر هم في الهجوم مؤمن زكريا ، عمرو جمال ورامي ربيعة ، أحمد حجازي في الدفاع وعبد الله السعيد في الوسط و كجناح أيمن أحمد فتحي وأيسر صبري رحيل .
يذكر أن الأهلي سيخوض عدة لقاءات هامة طوال الشهر على المستويين الدوري الممتاز وأيضا دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا . وسيبدئها من يوم الخميس في هذا الأسبوع بلقاء في الدوري مع الداخلية ، ليعقبه بيومين لقاء ناري مؤجل أمام فريق المصري . أما 18 يونيو فسيواجه فريق زيسكو الزامبي إفريقيا ، ليقوم يوم 24 يونيو بمباراة قوية وقمة مثيرة مع الدراويش . وبعدها ب 4 أيام سيكون علي موعد في دوري المجموعات مع مباراة أمام أسيك . لتختتم مواجهات الأهلي الرمضانية بلقاء في الدوري أمام الاتحاد السكندري .
وأخيرا بخصوص آخر مستجدات الصفقات ، يدخل مدافع الإسماعيلي اللاعب محمد فتحي دائرة اهتمام المدير الفني للأحمر مارتن يول . فقد طلب مشاهدة مبارياته مع الدراويش دون الاعتماد فقط علي ” الهايلايتس ” والتي لا تبين بشكل شامل تفصيلي مستوي اللاعب الحقيقي . فقد وضع يول شروطا صارمة قبيل الاتفاق مع أى لاعب حول الانضمام للأهلي ، فيجب أن يكون متميزا وثابتا أيضا من خلال تقرير رفعه للإدارة وضح فيه ذلك . مثلما كانت شروطه التي أعلنها حول المهاجم الذي وينضم للنادي منها إحرازه لعدد معين من الأهداف وأن يكون إفريقيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *