الرئيسية / اخبار مصر / صور فوانيس رمضان 2016 بأشكال متعدده “
فانوس رمضان
حكاية فانوس رمضان

صور فوانيس رمضان 2016 بأشكال متعدده “

إن لكل مناسبة من المناسبات الصفة  التى تتميز بها بالمتعارف عليها لدى الجميع , و هي  تعد وليدة زمن بعيد فهي لم تستحدث مجددا بل متعارف عليها منذ القدم , ونظرا لأن اليوم قد استقبالنا اليوم الاول من أيام شهر رمضان المعظم , و الذى اعلنت دار الافتاء منذ وقت  قليل بانه سيبدأ هذا الاثنين الموافق السادس من شهر يوينو الجاري  , وقد حرصنا على ان ننوه بذكر اهم السمات التى تميزه عن غيره  .

و لهذا الشهر العديد من الفضائل التى يمتاز بها , لأنه هو شهر الرحمة والتوبة و العتق من النار  والذى تنهال به الخيرات على كل المسلمون , و لا نغفل  الجانب الدينى الأهم بهذا الشهر , الا اننا سنلقي الضوء  جانب اخر يميزه , وهو من اهم  المظاهر الخاصة به ، والمتداولة و المتعارف عليها كل سنه  , والتى يعد فانوس رمضان واحدا منها .
و مع إقتراب ذلك الشهر , و العديد من الاسر والعائلات بدأت بالإستعداد له بخلال تلك المظاهر التى يمتاز بها  , و قد بدأ كثيرون منهم بشراء فوانيس رمضان الأطفال , والتى تعتبر مظهر هام  من مظاهر السعادة والسرور  للتعبير عن الفرح بقدوم هذا الشهر العظيم  .

فالعديد من  الأسر تبدأ بشرائه , ولعل فوانيس رمضان من  المظاهر الاحتفال الأولي  التى تميز شهرنا هذا  , كما يتم تعليق الزينة بالاشكال والالوان المتنوع ، و  التى تملأ شوارعنا والطرقات و منازلنا , ولذلك تتسابق الكثير من البائعين  بتقديم افضل ما لديهم من تلك الفوانيس ، عن طريق  طرح أشكال بلالوان والاشكال الغاية فى الروعة و الابتكار  منها , والتى تجذب الانظار  اليها خصوصا أطفالنا الصغار  .

يعد فانوس رمضان من أهم المظاهر التى يمتاز بها شهرنا المبارك هذا , والتى تهتم  كل الأسر بشرائه بكل عام , كمحاولة منهم للتعبير عن مشاعر الفرح والسرور التى تهل عليهم بقوم ذلك الشهر , و نقدم لكم مجموعة متنوعة من صور الفوانيس التى نامل  ان تنال اعجاب متابعين  :
فوانيس رمضان

الفانوس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *