الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 6/6/2016 : راحة اليوم من التدريبات بمناسبة بداية شهر رمضان وغدا عودتها وآخر أخبار الصفقات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 6/6/2016 : راحة اليوم من التدريبات بمناسبة بداية شهر رمضان وغدا عودتها وآخر أخبار الصفقات

نبدأ أخبار المارد الأبيض اليوم الزمالك بالراحة السلبية التي منحها محمد حلمي المدير الفني للفريق للاعبيه من التدريبات ، وذلك بمناسبة بداية شهر رمضان المعظم على أن تستأنف اعتبارا من غد الثلاثاء حيث عودة جميع اللاعبين بما فيهم ال 6 دوليين الذين شاركوا المنتخب مباراته أول أمس السبت . وكشف حلمي عن موعد التدريبات خلال الشهر الفضيل وهو قبيل الإفطار ، في تمام الساعة الرابعة عصرا .
وعن سبب اختياره لهذا التوقيت يصرح حلمي بآنه وفت مناسب جدا ، فيه يكون اللاعب قد أخذ كفايته من النوم بالإضافة إلي إنه عند الانتهاء من التمرين سيقوم اللاعب بالإفطار . وعن أن موعد العصر غير مناسب حيث أن لقاءات الدوري في رمضان ستلعب في العاشرة مساءا ، يرد حلمي أن لطالما فريق الزمالك يتدرب في وقت الصيام وما فعله ليس بالجديد ، مشيرا إن في حالة التدرب عقب الإفطار ستجبر اللاعب على اتباع نظام غذائي معين في الغالب لن يستطع تنفيذه في رمضان . أضاف كذلك إن ذلك الوقت صعب جدا لتدريب اللاعب .
يذكر أن المعسكر المغلق والذي انتهي أمس الأحد ، قد شهد لقاءا وديا للفريق أمام شركة الوطنية بنتيجة 8/2 لصالح الأبيض علما أن لمهاجم الزمالك باسم مرسي هدفين فيهما . وكان المعسكر بمثابة الاستعداد للقاء الدوري أمام فريق اتحاد الشرطة والذي سيعقد السبت المقبل .
وعن أخبار صفقات الفريق فيأتي اللاعب علي فتحي ، والذي بحسب موقع اليوم السابع تمكن من الحصول على توقيعه للانضمام للأبيض . على أن يتم خلال هذه الفترة التفاوض مع ناديه المقاولون العرب لضم الجناح الأيسر للزمالك في موسم الانتقالات الصيفية.
يذكر أن شهر رمضان سيشهد لفريق الزمالك 4 لقاءات تبدأ بالسبت القادم أمام الشرطة ، ثم لقاءين ضمن الجولة الأولى والثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، لتختتم بلقاء في الدوري أمام سموحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *