الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 6/6/2016 : تطوير برنامج حافز وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاثنين 6/6/2016 : تطوير برنامج حافز وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات

نتناول مستجدات برنامج حافز الوطنى التى جاءت اليوم الاثنين الموافق 6/6/2016 والتى تحتوى على تطوير برنامج حافز الوطنى ونقل كافة المعلومات والبيانات الخاصة به إلى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طـــــــاقـــــــــــات “.

تطوير برنامج حافز وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات

فى اطار تنفيذ الحكومة السعودية لتوفير حياة كريمة للعاطلين بالمملكة وحصولهم على حياة إنسانية مناسبة , من خلال توفير وظائف مناسبة للشباب للاستفادة من الأفكار والطاقات المتجددة للشباب ,

حيث تعمل الحكومة على اطلاق برامج للدعم الوظيفى والتى تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين , والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة .

وقد تم تطوير البرنامج وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات , حيث تم نقل برنامج حافز الى برنامج طاقات , ليستفيد منه كل مشتركي نظام حافز بنظام طاقات , مع نقل تلقائى لكافة المعلومات والبيانات الشخصية للمشتركين بطرق اكثر تطور ودقة .

ومن المعروف أن نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا .

كما يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

يشمل البرنامج فئتين من المتقدمين وهما: المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر 35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب .

لذلك يجب على مشتركي نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , بنفس الاسم وكلمة المرور المسجل بها مسبقاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *