الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاثنين 6/6/2016 : مقتل العشرات من عناصر داعش على ايدى قوات مكافحة الارهاب العراقية
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاثنين 6/6/2016 : مقتل العشرات من عناصر داعش على ايدى قوات مكافحة الارهاب العراقية

نأتى لكم بعرض اخر اخبار ومستجدات عناصر داعش التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 6/6/2016 والتى تضمنت مقتل العشرات منهم على أيدى قوات مكافحة الارهاب العراقية التى تساهم فى تحرير مدينة الفلوجة .

مقتل العشرات من عناصر داعش على ايدى قوات مكافحة الارهاب العراقية

صرح  الفريق عبد الوهاب الساعدى , قائد عمليات الفلوجة , بان قوات مكافحة الإرهاب تمكنت من التقدم نحو مدينة الفلوجة من المحور الجنوبى فى حى الشهداء  وجبيل‬ , حيث دمرت 11 سيارة مفخخة ومدافع “إس بي جي 9″، وقتلت العشرات من عناصر داعش .

واضاف الساعدى أن القوات تتمركز فى مناطق بحى الشهدا وحى جبيل جنوبي مدينة الفلوجة , لافتا إلى أن القوات تستخدم أسلوب مختلف عما تم استخدامه في تحرير (تكريت والرمادي وهيت) ز

وأشار الساعدى إلى أن القوات لديها أسلحة أكثر تطورا حاليا، موضحا أنها تمكنت من قتل 80 إرهابيا وتدمير العديد من السيارات المفخخة وقتل انتحاريين حاولا الهروب بعد إيصال سيارات مفخخة قرب مواقع القوات العراقية , وتم تفجير السيارات المفخخة ومصادرة كميات كبيرة من أسلحتهم .

كما أكد الساعدي أن القوات قد تجاوزت خط الصد الرابع لـ تنظيم داعش ودمرت العديد من الأنفاق , بالإضافة إلى أنها تواصل العمل من أجل الوصول إلى قلب المدينة .

وناشد الفريق الساعدى الشعب العراقي بضرورة التحلى بالصبر , حيث أن المعركة تعتبر محسومة.لآن القوات تحاول الآن اقتحام مدينة الفلوجة من عدة محاور وسوف تتمكن من هزيمة داعش فى كافة الأنحاء إلا أن الأمر يتطلب وقتاً .

يذكر أن قوات التحالف الدولى تساهم فى دعم القوات العراقية من أجل تحرير أراضيها من قبض داعش بالعديد من الأسلحة وإستخدام الطيران الجوى فى قصف العديد من المواقع التابعة لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *