الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 6/6/2016 : أساطير الملكي يتفوقون على أساطير أياكس في مباراة خيرية وأسماء الصفقات التي يسعى لها زيدان
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 6/6/2016 : أساطير الملكي يتفوقون على أساطير أياكس في مباراة خيرية وأسماء الصفقات التي يسعى لها زيدان

في مباراة خيرية من أجل جمع التبرعات لمؤسسة كاريتاس التي تهتم برعاية الأطفال بلا مأوى وتكريما للأسطورة الهولندية الراحل يوهان كرويف المتوفي في شهر مارس من هذا العام بعد معاناة مع سرطان الرئة ، أقيم لقاء على استاد سانتيجو جمعت بين فريقي أساطير ريال مدريد وأساطير النادي الهولندي أياكس والذي انتهت نتيجته بفوز الريال ب 3 أهداف لهدف . سيدورف أسطورة أياكس هو من سجله هدف النادي الوحيد ، بينما سجل للملكي ماكمانامان واللاعب بوتراجينيو وأيضا لويس فيجو ، علما بأن العظيم راؤول جونزاليس شارك في هذا اللقاء .
أما عن الصفقات التي يسعى لها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، فتشغل حوالي 3 مراكز في صفوف الملكي . فزيدان يريد دعم خط هجومه باللاعب روبرت ليفاندوفسكي في فريق بايرن ميونخ الألماني ، لكنه يريد تقاضي 20 مليون يورو سنويا . هذا التفكير يأتي على الرغم من تملك الفريق لثلاثي هجومي مميز معروف باسم BBC ، وقد ساعدوا النادي كثيرا للفوز بدوري أبطال أوروبا وهم كرستيانو وبنزيمة وجاريث بيل . وبالنسبة لخط الوسط فيهتم كثيرا بلاعب النادي الإيطالي يوفينتوس بول بوجبا ، ويحاول زيدان الضغط على إدارة النادي لدفع حوالي 100 مليون يورو للانتقال إلي صفوفه . وعن مركز الجناح الأيسر فيهتم كثيرا باللاعب ديفيد الأبا الموجود حاليا في صفوف البافاري ، والذي لن يتنازل عنه إلا في حالة تقديم عرض يساوي 80 مليون يورو .

زيدان بعد استمراره مع الفريق يحاول الفترة القادمة تدعيم الفريق بكل ما يحتاجه من أجل استمرار مسيرته نحو تحقيق المزيد من البطولات للنادي ، فقد تمكن من الفوز باللقب ال 11 لدوري أبطال أوروبا لكنه لم يتمكن من حمل درع الدوري الإسباني حيث حصل عليه غريمه برشلونة أيضا لم يتمكن من المشاركة في كأس إسبانيا لخطأ إداري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *