الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 6/6/2016 : ألفيس يتحدث عن سبب مغادرته النادي ونوليتو وجيريرو يدخلان دائرة الاهتمام
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 6/6/2016 : ألفيس يتحدث عن سبب مغادرته النادي ونوليتو وجيريرو يدخلان دائرة الاهتمام

بعد أن أعلن برشلونة رسميا رحيل اللاعب دانيل ألفيس من صفوف الفريق ، تحدث عن سبب الرحيل كذلك خطوته القادمة . ألفيس أكد إن ما تناقلته الصحف بخصوص الانتقال رسميا للنادي الإيطالي يوفينوس ، لم يحدث حتي الآن لكنه توصل لاتفاق مع النادي . وأضاف أنه كان مرتاحا في البارسا وبالرغم من ذلك إلا أنه حينما يكون مرتاحا جدا فسيقوم بأشياء خاطئة . فهو شخص يقاتل ويتحدى ويتمني أن يحقق ما هو جيد في النادي القادم .
وعن الصفقات التي يضعها لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة في حساباته ، فقد وضع في اهتمامه لاعب الجناح بفريق سيلتا فيجو مانويل آغودو دوران صاحب ال 29 عاما والملقب ب ” نوليتو ” . وكان اللاعب بالفعل قام برشلونة بالتفاوض معه في الشتاء الماضي ، لكن الأمور لم تسر على نحو جيد بسبب ما تعرض له الكاتلوني من أزمة مالية . أما الآن فالأمر أفضل من زي قبل ، ونوليتو لكي ينضم للفريق لابد من دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ حوالي 15 مليون يورو . لكن بعض الصحف انتقدت أنباء التفاوض مع اللاعب نظرا لكبر سنه نسبيا ، لكن فيرنانديز المدير الرياضي للنادي لم يؤكد أو ينفي التفاوض مفضلا عدم الحديث عن الأمر البارسا حاليا يمر بمشكلة مالية تعطل فكرة ضم أي لاعب بشكل عام .
وأخيرا نتحدث عن اهتمام النادي بتدعيم الجناح الأيسر للفريق والذي عاني كثيرا خلال الموسم ولا يوجد لديه في هذا المركز سوى ألبا ، حيث انتشرت أنباءا عن التفاوض مع لاعب نادي لوريان الفرنسي رافاييل جيريرو المميز والذي يسعى لخطفه أيضا النادي الملكي . وأكدت الصحف أن اللاعب يرغب في التواجد ضمن الدوري الإسباني ، وأن ما أشيع حول توصل النادي الألماني بروسيا دورتموند لاتفاق مع صاحب 22 عاما غير صحيح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *