الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر هاتف Freedom 251 ارخص هاتف ذكي بالعالم والمميزات الكاملة له
Freedom 251
الهاتف الهندي الجديد

سعر هاتف Freedom 251 ارخص هاتف ذكي بالعالم والمميزات الكاملة له

في اطار سعي السوق الهندية الخاصة بالهواتف الذكية و الموبايلات و الهواتف النقالة  الى التوسع و النتشار و الشهرة و في اطار طموحها الكبير لتصنع من نفسها اسما و ماركة عالمية تنافس و تناطح باقي الماركات العالمية الموجودة حاليا مثل ماركات سامسنوج العالمية و ابل و غيرها , تسعى السوق الهندية الخاصة بالهواتف الذكية الى جذب اكبر عدد من العملاء و المستخدمين و المستهلكين حيث تسعى الى ابهارهم بفكرة جديدة و مثيرة تجعلهم يتخلون عن خوفهم من تجربه منتجاتها خوفا من انخفاض جودتها و تدفعهم الفكرة الى روح المغامرة و التجربة و الاقبال على شراء منتجاتها.

و لهذا لجأت شركة هندية حاليا الى عمل و تنفيذ فكرة عبقرية و هي اطلاق هاتف ذكي رخيص السعر و مرتفع القدرات, بل الى انتاج ارخص هاتف في العالم  , و هي فكرة خارقة الذكاء حيث تمكنت الشركة من ان تدير انظار و رؤوس العالم كله اليها و جعلت من نفسها حديث الساعة اليوم و اصبح الكل في شوق و شغف الى معرفة المزيد عن الشركة و عن هاتف Freedom 251 الجديد ارخص هواتف العالم الذكية حاليا و حتى الان.

Freedom 251
الهاتف الهندي الجديد

ما هي هذه الشركة الهندية التي اطلقت ارخص هاتف في العالم:

هذه الشركة الهندية العبقرية التي استطاعت حاليا و منذ ايام قليلة فقط اطلاق ارخص هاتف في العالم هي شركة تدعى Ringing Bells  او رينينج بيلز الهندية و هذا الاسم يعني الاجراس الرنانه , و قد قامت الشركة منذ فترة وجيزة بالاعلان عن انها سوف تقوم باطلاق ارخص هاتف بالعالم حيث يبلغ سعره عدة دوارات فقط , و بالفعل فقد استطاعت الشركة ان تفي بوعدها و تطلق الهاتف الجديد في الموعد المحدد و نفس المواصفات المعلن عنها و بنفس السعر ايضا.

و يذكر ان هذه الشركة هي نفسها شركة Ringing Bells  رينينج بيلز التي كان لها سابقة مشابهه في هذا الامر حيث سبق لها و ان اصدرت هاتف ذكي رخيص للغاية حيث كان يبلغ سعره عند اطلاقه لاول مرة حوالي 40 دولار فقط لا غير اي ما يعادل 300 جنية مصري تقريبا.

يذكر ان شركة Ringing Bells  رينينج بيلز  الهندية قد تم تأسيسها لاول مرة في العام الماضي عام 2015 و تحديدا في شهر سبتمبر من العام الماضي و هذا ما يعني ان عمر الشركة حتى الان لا يتعدى الخمسة اشهر فقط من الاحتكاك بالاسواق العالمية و المحلية.

بل ان الامر الاكثر غرابه و دهشة هو ان جميع مسؤولي الشركة و من هم في مجلس الادارة كانوا يعملون قبل انتاج الشركة في مجال تصدير المحاصيل الزراعية .

Freedom 251
الهاتف الهندي الجديد

هاتف Freedom 251 الجديد يعطي صفعه قوية للهواتف الذكية ذات الاسعار خيالية الثمن:

استطاع هاتف Freedom 251 الجديد و الشركة المنتجة له Ringing Bells  رينينج بيلز  الهندية ان يبرهنوا للجميع ان الهواتف الذكية الموجوده حاليا تتعرض للكثير من المبالغات في اسعارها الفلكي التي تضعها  لها الشركات المنتجه و ان سعر تلك الهواتف الحقيقي و تكلفة انتاجها اقل من ذلك بكثير فاذا كانت شركة متواضعة القدرات مثل شركة  Ringing Bells “رينينج بيلز  الهندية استطاعت ان تنتج هاتف ذكي قوي و ذا مواصفات مقبولة مثل هاتف  Freedom 251 الجديد فان شركات مخضرمة و عالمية كشركات سامسونج و ابل و غيرها بالتأكيد لها نفس القدرة و نفس الكفاءة بل اكثر بكثير تستطيع ذلك و اكثر و انها انما تقوم بالتضخيم و المبالغة من سعر الهاتف فقط للربح لا اكثر .

فهل يا ترى سوف يوجه الهاتف الجديد Freedom 251 ضربه قوية و قاضية لتلك الشركات الجبارة لتقلل قليلا من استنزاف اموال المستهلكين حول العالم ؟ و هل سوف نشهد في يوم ما هاتف ذكي بمواصفات ممتازة و بسعر اقل من سعر الهاتف الهندي الجديد Freedom 251 .

Freedom 251
الهاتف الهندي الجديد

  سعر هاتف Freedom 251 الجديد من الشركة الهندية Ringing Bells :

يعد هاتف هو ارخص هاتف ذكي موجود حاليا بلا منازع حيث يبلغ سعره قيمة اربعة دولار 4 فقط لا غير اي ما يعادل 251 روبية هندية فقط لا غير و هو ما يدل عليه الجزء الاخير من اسمه اي 251 اشاره الى سعره بالعملة الهندية.

و الهاتف يبلغ بالجنيه المصري قيمة سته و ثلاثين 36  جنية فقط لا غير و هو مبلغ متناهي الصغر بالمقارنة بارقاماسعار  الهواتف الذكية التي تحمل نفس امكانيات الهاتف و نفس خصائصه. و قد يشعر الشخص ببعض الاستغراب قليلا عندما يعلم ان بامكانه الان شراء هاتف ذكي بكاميرا تصوير و ذاكرة داخلية و خارجية و خلافه و كل هذا فقط ب 36 جنيه مصري فقط.

Freedom 251
الهاتف الهندي الجديد

شكل و مواصفات الهاتف الهندي الجديد Freedom 251 من شركة Ringing Bells:

نقدم لكم ابرز مميزات الهاتف الجديد الشكلية الخارجية و كذلك المواصفات الداخلية الخاصة بالجهاز .

الخصائص الداخلية للهاتف الجديد Freedom 251:

داخليا يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد الشهير و هو ما يصنفه ضمن الاجهزة النقالة الذكية و الحديثة , كما ان الهاتف يحوي معالج قوي للبيانات حيث يكون معالجه الخاص  رباعي النواة , هذا بالاضافة الى احتواء الهاتف على كامرتي تصوير واحدة خلفية اساسية بدقة 3.2 ميجا بكسل , و الاخرى كاميرا امامية ثانوية و فرعية بدقة منخفضة حيث تبلغ دقتها حوالي 0.3 ميجا بكسل فقط .

كما ان الهاتف الجديد Freedom 251 يحتوى على ذاكرة داخلية بمقدار ثمانية  جيجا بايت يمكن زيادتها باضافة ذاكرة خارجية اضافية بمقدار 32 جيجا بايت.

Freedom 251
الهاتف الهندي الجديد

 

الخصائص الخارجية و الشكلية للهاتف الجديد Freedom 251:

تبلغ شاشة الهاتف حوالي الاربعة  انشات اي  4 بوصة , و هي حجم متوسط و جيد للهاتف , اما عن بطارية الهاتف في بطارية قابلة للازالة كما ان الهاتف يأتي بامكانية تشغيل شريحيتي اتصال في ان معا . و في المجمل تعتبر هذه المميزات الخاصة بالهاتف مميزات جيده بشكل كبير خاصة بالمقارنة مع السعر الرمزي للهاتف و هو مناسب للاشخاص ذوي الاستخدام الخفيف للهواتف و يرغبون فقط بالحصول على هاتف يعمل باللمس و لا يستخدمون الكثير من الالعاب و لا يلجؤون الى ارهاق الهاتف بالكثير من التحميلات و التطبيقات في ان معا.

اما عن ما يختص باللون الخارجي للغطاء الخارجي للهاتف ,  ان الهاتف الجديد Freedom 251 المقدم من الشركة الهندية يتم طرحه الى الاسواق حاليا بلون واحد حاليا و هو اللون الابيض .

السر وارء انخفاض سعر الهاتف Freedom 251 الكبير جدا و تفجيره لمفاجأة من العيال الثقيل:

يكمن السر وارء الانخفاض الكبير في سعر الهاتف و الذي لا يقارن باي هاتف اخر تم انتاجه حتى الان , رغم جودته و امكانياته الجيده في دعم الحكومه الهندية للهاتف منذ بداية انتاجه , حيث ان الحكومة الهندية الحالية تقوم بدعم الصناعات التكنولوجية الهندية و الوقوف الى جانبها هي  و مختلف الصناعات الاخرى في الهند و كان الهدف من دعم الحكومة الهندية لمشروع اطلاق ارخص هاتف في العالم هو لتحقيق حلم كل فرد هندي بسيط في الحصول على هاتف ذكي و متطور يعمل بخاصية اللمس و يمتلك مواصفات قوية مثل اوقى الهواتف الحالية و الموجودة عالميا.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *