الرئيسية / اخبار الرياضة / موقع الكاف يختار محمد صلاح رجل مباراة الأمس أمام تنزانيا
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

موقع الكاف يختار محمد صلاح رجل مباراة الأمس أمام تنزانيا

بعد تأهل منتخبنا الوطني أمس إلي بطولة أمم إفريقيا التي ستعقد عام 2017 في الجابون عقب التغلب على المنتخب التنزاني بهدفين لنجم روما الإيطالي محمد صلاح ، فقد اختاره الموقع الإلكتروني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” رجل المباراة لتحقيقه حلم المصريين في تأهيل الفراعنة لبطولة غاب عنها ل 6 سنوات . كذلك أشار الموقع أن صلاح تمكن من القضاء على آمال المنتخب التنزاني في التأهل ، ليغيب عن البطولة لأول مرة منذ عام 1980 .
كذلك كان للصحف التنزانية تقارير حول اللاعب ، والذي قالت عنه أنه ضيع حلم الصعود على منتخبهم بهدفيه في مرماه لتسيطر حالة الحزن عليها . وأضافت أن المنتخب التنزاني قد اختتم المشواز في التصفيات المؤهلة بهدف وحيد ، بينما استطاع المنتخب المصري تصدر المجموعة السابعة بحوالي 10 نقاط بعدما حدث من انسحاب متأخر للمنتخب التشادي من المجموعة .
محمد صلاح بهدفي الأمس سطر إنجازا جديدا في سجله الكروي ، فقد ارتفع رصيده التهديفي مع الفراعنة إلى 25 هدفا وبذلك يكون قد تساوي في عدد الأهداف التي أحرزها مع المنتخب مع الكابتن الكبير اللاعب السابق أحمد الكأس . ليس هذا فحسب بل أيضا أصبح في المركز السابع في قائمة هدافي المنتخب طوال تاريخه ، ليكون إنجازا عظيما حققه فقط صاحب ال 23 عاما ، الذي اقترب كثيرا من تخطي الرصيد التهديفي لمهاجم الأهلي عماد متعب . ويفصله فقط لتحقيق نفس رصيده من الأهداف حوالي 4 أهداف فقط .
وكان لناديه روما حديثا حول التأهل ومساعدته لمنتخبه في الرجوع مرة أخري للبطولة التي شارك فيها آخر مرة الفراعنة عام 2010 ، أيضا نشر الموقع الرسمي للنادي الإيطالي صورة تبرز أكثر 10 لاعبين في الذئاب شاركوا في مبارياته خلال الكاليتشو هذا الموسم . وجاء ترتيب نجمنا محمد صلاح في المركز الخامس بمشاركته في اللقاءات حوالي 2736 دقيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *