الرئيسية / اخبار الاقتصاد / موقع الموفر .. منصة عربية لنشر كوبونات وتخفيضات أكبر المتاجر
تخفيضات أكبر المتاجر
موقع الموفر

موقع الموفر .. منصة عربية لنشر كوبونات وتخفيضات أكبر المتاجر

في الوقت الذي تزداد فيه المنافسة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بين كبريات المتاجر الالكترونية العربية والأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يعتبر المتسوقون المستفيدون الأكبر.

إذ تتسارع مختلف العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية لتقديم المزيد من التسهيلات والخدمات المميزة مثل ضمانات طويلة الأجل للمنتجات، عمليات الشحن المجانية والسريعة، إمكانية إرجاع المنتجات في مدة محددة، طرق دفع متعدد وآمنة وتوفير الكثير من العروض والخصومات التي تساعد المتسوقين على شراء المزيد من المنتجات وفقا للسعر الذي لا يضر بالميزانية.

ما الهدف من إطلاق موقع الموفر للكوبونات والتخفيضات؟

يواجه العملاء والمتسوقون الجدد من الانترنت العديد من المشاكل والمعيقات مثل صعوبة اختيار الكوبونات والتعرف على العروض والتخفيضات السارية المفعول نتيجة لعدم توفرهم على الوقت الكافي للقيام بذلك يوم بعد يوم.

من هنا جاءت فكرة إطلاق منصة الكترونية تنشر أحدث الكوبونات والعروض التخفيضية المتعلقة بالمتاجر الالكترونية والعلامات التجارية التي تنشط في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا.

وتحمل هذه المنصة اسم الموفر في دلالة للدور الذي تقوم به والمتمثل في مساعدة جميع المتسوقين على توفير المال عند كل عملية تسوق من الانترنت. من غير توفير الكوبونات وقسائم الخصم، يوفر موقع الموفر الوقت والجهد الذي كان يحتاجوهما العملاء سابقا لإيجاد الكوبون الفعال.

يهدف موقع الموفر ليكون من ضمن المواقع الكبرى المتخصصة في مجال نشر كوبونات وعروض المتاجر العالمية مثل أمازون، علي اكسبريس، جير بيست، والمتاجر العربية مثل سوق دوت كوم، نون، نمشي وما إلى ذلك.

مهما كانت نوعية المنتجات أو الخدمات التي تريد شراءها، فستجد العديد من الكوبونات الخاصة بها. كوبونات السفر، البقالة، التجهيزات المنزلية، مستلزمات الأم والطفل، حجوزات الطيران، مكملات غذائية، حجوزات الفنادق، العطور، منتجات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وما إلى ذلك.

كيف أستفيد من كوبونات موقع الموفر؟

يمكن لأي متسوق الاستفادة من عروض وكوبونات موقع الموفر بشكل مستمر ومجاني من أجل خفض سعر المنتجات والخدمات وتوفير المال من بعد كل عملية تسوق.

للحصول على كوبون أو عرض تخفيضي من موقع الموفر، يكفي إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول لموقع الموفر من خلال الرابط: https://almowafir.com/
  • البحث عن اسم المتجر الذي تشتري منه (نون، نمشي على سبيل المثال) من خلال مربع البحث في الأعلى أو يكفي اختيار العلامة التجارية للمتجر انطلاقا من الشريط الجانبي
  • بعد الدخول لصفحة المتجر، ستجد العديد من العروض والكوبونات التي يجب أن تختار منها ما يناسب حاجتك من التسوق
  • قم بالنقر فوق زر احصل على العرض وسيتم تطبيق التخفيض مباشرة دون أن تحتاج لإدخال أي كوبون
  • في حالة الكوبون، قم بالنقر فوق “انسخ” والتوجه للمتجر الالكتروني الذي تتسوق منه
  • أضف كافة المنتجات التي تنوي شراءها لسلة التسوق الخاصة بك، ثم القيام بلصق رمز الكوبون في الخانة المخصصة له قبل عملية الدفع
  • سيتم خصم نسبة الكوبون من التكلفة الإجمالية لعملية التسوق، وبهذا تكون قد وفرت المزيد من المال في كل مرة تشتري فيها

كوبونات خصم موقع نون

تعتبر نون من بين العلامات التجارية الكبرى المشهورة في منطقة الشرق الأوسط، وباتت نون تنافس كبريات الشركات في مجال التجارة الالكترونية مثل أمازون.

يتوفر نون على الكثير من المنتجات في شتى المجالات، وبالضبط الالكترونيات، الهواتف الذكية، الملابس الرياضية، مستلزمات المطبخ والحديقة، الحواسيب المحمولة وما إلى ذلك من السلع العالية الجودة التي تأتي من العلامات التجارية الكبرى في العالم مثل سوني، آبل، سامسونج، نايك وغيرها.

يمكنك الشراء بأفضل الأسعار والحصول على خصم قد يصل حتى 50% عند استخدام أحد كوبونات نون من موقع الموفر.

على العموم، قبل الشراء من نون أو من سوق أو أي متجر آخر، عليك الاستفادة من أحدث الكوبونات وعروض الخصم المنشورة على منصة الموفر والحرص على استخدامها مع كل منتج وخدمة تضيفها لسلة تسوقك للحصول على أفضل سعر.

ولضمان الحصول على العروض والتخفيضات بشكل سريع، ندعوك لتحميل تطبيق الموفر الذي يعمل على أجهزة الأندرويد وكذا الأيفون. سيمكنك هذا التطبيق من التوصل بإشعارات العروض فور إطلاقها من أي شركة في الشرق الأوسط أو في شمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *