الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 5/6/2016 : رئيس الوزراء يرسل رسالة تهنئة الى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 5/6/2016 : رئيس الوزراء يرسل رسالة تهنئة الى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان

نشرت اليوم السابع صباح اليوم الاحد الموافق 5/6/2016 عدد من الاخبار الهامة من بينها العربية والدولية والمصرية , وفى مقالتا هذا سوف نتابع اخر اخبار مصر التى جاءت فى هذا الصدد والتى من بينها الآتى :

رئيس الوزراء يرسل رسالة تهنئة الى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان

قام رئيس مجلس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , بإرسال رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية , عبد الفتاح السيسى , يمناسبة حلول شهر رمضان الكريم , بالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة , داعياً الله أن يعيده عليه بالخير والصحة والتقدم بالبلاد .

المهندس إبراهيم محلب يصل أسوان لتفقد بحيرة ناصر

شهدت محافظة أسوان اليوم الأحد وصول المهندس إبراهيم محلب , مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية , لعمل جولة تفقدية لبحيرة ناصر من حيث تنميها والإستفاده من الثروة السمكية التى توجد بها ,

هذا بالإضافة إلى القيامة بعقد عدة لقاءات مع الصياديين وبحث كاة المشكلات والعوائق التى تواجههم أثناء أداء عملهم .

الرئيس السيسى يرأس اجتماع مجلس الدفاع الوطنى اليوم

من المقرر اليوم أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى برئاسة إجتماع مجلس الدفاع الوطنى بحضور عضوية كل من رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ووزراء الخارجية، المالية، الداخلية، ورئيس المخابرات العامة .

وذلك لبحث تطورات الموقف الأمنى على الساحة الداخلية, بالإضافة إلى الجهود المبذولة التى من شأنها أن تعمل على مكافحة الإرهاب فى سيناء ومتابعة سير العمليات العسكرية هناك للقضاء عليه والتقدم الذى أحرز حتى الآن فى هذا الصدد.

كما شهد الاجتماع استعراضًا لتطورات الأوضاع الإقليمية فى المنطقة فى ظل التهديدات والأخطار، التى تهدد أمن المنطقة العربية وتستهدف النيْل من مقدرات شعوبها.

وقد وافق مجلس الدفاع الوطني على العمل على تمديد مشاركة العناصر اللازمة من القوات المسلحة المصرية فى مهمة قتالية خارج الحدود فى منطقة الخليج العربى والبحر الأحمر وباب المندب لمدة عام إضافى أو لحين إنتهاء المهمة اللازمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *