الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر هاتف جالكسي اس 7 و موعد طرحه في الاسواق و عرض لمواصفاته و صوره
سعر الهاتف
جالكسي اس 7

سعر هاتف جالكسي اس 7 و موعد طرحه في الاسواق و عرض لمواصفاته و صوره

برعت شركة سامسونج منذ عدة سنوات في ابتكار و ابداع اجمل و اروع الهواتف على مستوى العالم حيث تبهر بها العالم و عشاق التكنولوجيا بشدة جمالها و اناقتها الشكلية و روعة مواصفاتها و مميزاتها الداخلية و الخارجية و قد خططت شركة سامسونج مؤخرا لاطلاق احدث هواتفها الذكية و هو هاتف جالكسي اس 7  الجديد .

موعد اطلاق هاتف جالكسي اس 7 الجديد للاسواق العالمية:

لم تقت شركة سامسونج بعد باطلاق الهاتف الجديد جالكسي اس 7 الى الاسواق حتى الان , لكنها حددت الموعد الرسمي و النهائي لاطلاق الهاتف بشكل معلن و رسمي و ذلك في نهاية هذا الشهر حيث تم تحديد الموعد الرسمي على انه في تاريخ الحادي و العشرين من هذا الشهر اي شهر فبراير الجاري للعام 2016 , و يتنظر عشاق هواتف سامسونج بفارغ الصبر طرح الهاتف الجديد الى الاسواق باقصى سرعة للتعرف اكثر على مواصفاته و التفكير جديا في شرائه و اقتنائه.

تسريبات حول هاتف جالكسي اس 7 الجديد تنتشر عبر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي:

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي و الفيس بوك و تويتر و غيرها و على صفحات الانترنت و المنتديات الكثير من المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد جالكسي اس 7 و لا يعرف المتابع لها اي هذه المواصفات حقيقة و ايها محض تكهنات و تخمينات و ايها تسريبات حقيقة من مصادر موثوقة ضليعة في التعامل مع الهاتف و ادق تفاصيله.

حيث لم تفصح الشركة المنتجه سامسونج حتى الان الا عن القليل فقط من مواصفات الهاتف الجديد و هو ما يزيد من الغموض المحيط بالهاتف الجديد .

مواصفات هاتف جالكسي اس 7 الجديد و ابرز مميزاته الداخلية و الخارجية:

ليس هناك شك ان هاتف جالاكسي اس 7 الجديد هو من اقوى و ابرز هواتف شركة سامسونج بل هو من اقوى الهواتف الذكية حتى الان على الاطلاق حيث قامت شركة سامسونج بوضع حصيله خبراتها الطويلة و القوية في المهنه في داخله مما يرشحه لاكتساح لقب افضل الهواتف الذكية الحالية بلا منازع. اما عن الوان الهاتف فلم يتم التحديد بشكل رسمي عن اوانه المتاحة الا ان جميع التكهنات توضح انه متوفر بعدة اولون جذابة ابرزها بالطبع الابيض و الاسود و الازرق , كما ان الهاتف يأتي معه حامل خاص به يمكنك من حمله على ذراعك اثناء سيرك لتفادي سقوطه و تثبيته بشكل جيد و قوي دون الخوف عليه من السقوط.

مواصفات الهاتف الخارجية و الشكلية:

يعتبر من ابرز مميزاته الهاتف انه هاتف مضاد و مقاوم للماء و ايضا مقاوم للاتربة و الغبار , كما ان الهاتف الجديد يتمتع بخاصة الشحن اللاسيلكي , حيث لا يجب ان تقوم بتوصيله الى الشاحن لشحنه بل فقط تكتفي بوضعه فوق حامل ليقوم بالشحن. كما ان من ابرز مميزاته الشكلية هي شكل شاشته الخارجية المنحنى الذي يشكل اناقة كبيرة .

مواصفات الهاتف الداخلية و السوفت وير:

الهاتف يحوي بطارية صممت لتتحمل فترات العمل الطويل . كما يحوي كاميرتين معا واحدة امامية فرعية  بدقة 5 ميجا بكسل و الاخرى خلفية اساسية بدقة  12 ميجا بكسل, و يوجد للهاتف نسختين واحدة بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت و الاخرى بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت,  اما عن الشاشة فيوجد نسخة منه بشاشة 5 انش و الاخرى بشاشة 5.5 انش .

مميزات الشاشة المنحنية في هاتف جالكسي اس 7 الجديد المقدم من شركة سامسونج قريبا:

بالاضافة الى الشكل المميز الذي تكفله لنا هذا الشكل المميز للشاشة الخاصة بالهاتف فهي الى جانب ذلك لها العديد من المميزات الكثيرة الاخرى منها انها توسع شكل الهاتف و تعطيه انعكاس لوسع الشاشة و امتداداها مما ينعكس على دقة الصور و واقعيتها و جمالها كما ان الهاتف يعرض محتوياته على الشاشة للجميع حتى لمن يقف على يسار او يمين الهاتف بسهولة دون الحاجة الى ادراة الراس او الوقوف في الوسط في مقابلة الهاتف للرؤية الواضحة.

بالاضافة الى ذلك فقد تأكد لجميع المتابعين ان هذه الشاشة بهذا الشكل المميز يوفر ميزتين اساسيتين صرحت شركة سامسونج بواحدة منهم و تركت الاخرى كمفاجأة لعملائها لابقائهم في طور التشويق و الحماسة.

حيث ان الميزة الاولى تكمن في اتاحه المزيد من السعة للشاشة لتعرض في جانب قائمة بارقام التصلين المفضلين لك مثلا و الجانب الاخر لتضع فيه احدث الرسائل مثلا و هكذا.

اما عن الميزة الاخرى فقد رفضت الشركة اي تصريح بها او حتى تلميح لابقاء متابعيها في حالة من الاستعداد لتلقي المزيد من المفاجات .

سعر هاتف جالكسي اس 7 الجديد في الاسواق عند طرحه:

يعد الهاتف من الهواتف مرتفعة السعر نسبيا و يتوقع ان يكون من اغلى الهواتف الحالية سعرا, و لكن الجدير بالذكر و التعجب ان الهاتف شوهد بالفعل في مدينة دبي الاماراتية حاليا رغم ان الهاتف لم يتم طرحه و نزوله الى الاسواق حتى الان و هو امر يدعو للعجب كما ان العدييد من الاشخاص شاهدوه معروضا للبيع على عدة مواقع بيع و شراء الكتورنية على الانترنت , و يعتقد ان النفسير وارء ذلك ان الهاتف موجود بالفعل الان في امريكا و ان البعض يقوم بشرائه من هناك ثم عرضه للبيع على الانترنت في منطقة الشرق الاوسط .

و من المتوقع حاليا ان الهاتف الجديد جالاكي اس 7 سوف يكون سعره عند طرحه في الاسواق العربية حوالي 4500 درهم اماراتي.

فيديو مسرب يوضح شكل هاتف جالكسي اس 7 و مواصفاته الداخلية وا الخارجية المميزة:

يوجد فيديو متاح حاليا على اليوتيوب يقال انه فيديو مسرب عن الهاتف جالكسي اس 7 و هو عبارة عن الاعلان المقرر طرحه عن الهاتف عبرالقنوات الفضائية و هو قد تم تسريبه الى اليوتيوب و يظهر الاعلان اهم مميزات الهاتف مثل كونه مضاد للماء و الاتربة و الغبار كما يظهر خاصية الشخن عن بعد و طول فترة الشحن التي يحتفظ بها الهاتف قبل الحاجة الى اعادة الشحن مره اخرى و هي ميزة رائعة كما يوضح الفيديو ايضا روعة الصور الملتقطه من خلاله ايضا فهو هاتف يلازمك طيلة يومك بامتياز.

و قد اختير الطابع الرياضي ليطغى على الجو العام للاعلان ليعطي ايحاء بقوة الهاتف و تحمله و متانته كما تم الايحاء من خلال الاعلان بان الهاتف هو رفيقك للنجاح و التميز و رفيقك في كل لحظات حياتك فيمكنك الاعتماد عليه لتصل لهدفك دون ان يخذلك.

و اليكم الفيديو المسرب عن مميزات الهاتف و قدراته.

 

مجموعة مسربة من صور الهاتف الجديد جالكسي اس 7 المقدم من شركة سامسونج قريبا:

نعرض لكم مجموعة من افضل و اوضح الصور التي تم تسريبها عن الهاتف المميز جالكسي اس 7 الجديد و التي توضح مدى روعة الجهاز و اعتباره تحفة فنية بكل المقاييس ببنوع و تتناغم الوانه و تأتي تصميم شكله الخارجي و انحناءاته في منتهى النعومة و الاناقة و الروعة لتبرهن عن احترافية و دقة و براعة في العمل و التصميم و التنفيذ و امكانية عالية في  الانتاج.

و نعرض لكم صور للهاتف من جميع الزوايا ليتضح صورته بشكل اوضح .

سعر الهاتف
جالكسي اس 7
سعر الهاتف
جالكسي اس 7
سعر الهاتف
جالكسي اس 7
سعر الهاتف
جالكسي اس 7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *