الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاحد 5/6/2016 : مستجدات برنامج حافز الوطنى وتحديث بيانات المستفيدين
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاحد 5/6/2016 : مستجدات برنامج حافز الوطنى وتحديث بيانات المستفيدين

نتناول اخر اخبار برنامج حافز الوطنى التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاحد الموافق 5/6/2016 والتى تضمنت نقل بيانات المستفيدين الى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طــاقـــــات ” وضرورة العمل على تحديثها .

مستجدات برنامج حافز الوطنى وتحديث بيانات المستفيدين

يقدم برنامج حافز الوطنى اعانة مالية لكل مواطن عاطل عن العمل فى المملكة العربية السعودية سواء كان شاباً حديث التخرج أو موا\طن عاطل لمساعدته في توفير حياه كريمة حتي تتوفر له فرصة عمل مناسبة , وتقدر هذه الاعانه بواقع 2000 ريال شهرياً.

كما يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

يشمل البرنامج فئتين من المتقدمين وهما: المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب .

وقد تم مؤخرا نقل برنامج حافز بكل مستفيدية وبياناتهم الكاملة الي البوابة الوطنية للعمل “طاقات” وذلك في اطار التطوير الدائم لخدمات المواطنين والتسهيل عليهم .

ويجب على مشتركى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة التى قام بالتسجيل بها فى حافز من قبل .

يذكر أن البوابة الوطنية للعمل طاقات قد أعلنت من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

حيث يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل , حيث يشمل الكثير من برامج دعم التوظيف والتدريب وذلك فى  اطار التطوير التي تقوم به الحكومة السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *