الرئيسية / اخبار الاقتصاد / 5 ماركات أزياء عالمية تناسب إطلالتك في شتاء 2020
ماركات عالمية
ماركات عالمية

5 ماركات أزياء عالمية تناسب إطلالتك في شتاء 2020

بدأت ماركات الأزياء العالمية الشهيرة في طرح موديلات موسم شتاء 2020، كما بدأت المنافسة بين العلامات التجارية في طرح أحدث التصميمات لجذب واستقطاب أكبر عدد من العملاء من خلال تقديم تصميمات متنوعة وجذابة تناسب أذواق كل العملاء المحتملين، مع مراعاة الجودة فى المنتجات.

وتشتهر كل ماركة أزياء عالمية بسمة معينة تتفوق فيها على نظيراتها من الماركات الأخرى، لذا نرصد لكم في هذا المقال أبرز الماركات العالمية التي طرحت منتجات جديدة لتناسب شتاء 2020: 

توم فورد

اشتهرت الماركة العالمية الشهيرة توم فورد بتصميماتها الجذابة الرائعة التى تلبى رغبات عملائها، حيث قدم المصمم الأمريكي توم فورد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الأزياء الرجالى والتي تنوعت بين البناطيل بأنواعها المختلفة.

كما قدم المصمم العالمي موديلات عديدة من القمصان كلاسيكية السادة والمخططة والكاروهات، والتي استخدم فيها الألوان الأبيض والأسود والكحلي والبني والرمادي، بالإضافة إلى الألوان البراقة مثل الأصفر الممزوج بخطوط قرمزي والأحمر والبنفسجي.

وتنوعت الجواكت الشتوية التي تقدمها دار توم فورد، ما بين معاطف طويلة مفصلة بصفى أزرار وجواكت جلدية بياقة، حيث اتسمت أغلب تصميمات فورد بالجودة العالية والخامات الجيدة.

وكما اعتاد محبي الماركة العالمية فورد في تقديم ابداعاته في التصميمات النسائية التي تتسم بالأناقة والشياكة، فقد قدم فورد هذا الموسم باقة ممتازة ومتنوعة من الملابس النسائية التى تناسب ذوق جميع النساء والفتيات، حيث طرح تشكيلة متنوعة من البناطيل، والجواكت الشتوية ما بين المعطف الطويل ذو الفرو الصناعى والجواكت الجلدية القصيرة. 

H & M

لا يخلو مول أو مجمع ماركات عالمية من وجود العلامة التجارية H & M حيث أنها الأكثر انتشاراً في عالم الموضة والأزياء، وأحد أشهر البراندات التى تقدم ملابس النساء والرجال فى العالم، كما أنها مناسبة لتلبية كافة الأذواق وبأسعار مقبولة.

وتقدم الماركة جميع تصاميم الملابس التى يمكن أن تحتاجها بدءً من المعاطف إلى البنطلونات والتيشيرتات، وتتميز باقة شتاء 2020 المقدمة من اتش آند إم بالعملية ، حيث قدمت العلامة التجارية باقة متنوعة من الجواكت الجلدية القصيرة والطويلة والمعاطف ذات الفرو التي تناسب اطلالة النساء ذوات الذوق الرفيع. 

قوتشى

حافظت غوتشي خلال عروض شتاء 2020 على التركيز على الملابس الأنيقة فى تصميماتها، حيث غلب الطابع العملى المريح على أغلب تصاميم المجموعة المعروضة من ملابس وأحذية، وخاصة الشنط النسائية التى تعد بمثابة ملك المجموعة، حيث تألقت جوتشى كعادتها فى حقائب اليد المطرزة التي تحمل حرف G والتى غلب عليها الطابع الغجرى ورسوم الحيوانات فى أغلب تصميماتها.

وتميزت المجموعة بالأناقة والبساطة فى اطلالات شتاء 2020،  وغلب اللون الأسود الذى يتلائم مع طبيعة الفصل على أغلب المعروضات، وابتعدت الماركة عن المطبوعات فى الأزياء المقدمة خلال العرض. 

ماركة لاكوست

سيطرت الماركة الرياضية صاحبة علامة التمساح الأخضر وأحد أشهر الماركات الرياضية في العالم، على أجواء عروض شتاء 2020، من خلال تقديم مجموعة من الملابس الرياضية التي شملت جميع الأنواع بدءً من القمصان الرياضية والأحذية والمعاطف وصولاً إلى الجواكيت الشتوية الأنيقة ذات الأوزان المتوسطة، كما تميزت أحذية لاكوست لموسم شتاء 2020 والتي تقدمها دار الأزياء للرجال والنساء بالمظهر الكلاسيكي الأنيق والنعل السميك ذو الخامات العالية. 

 فالنتينو

تحتفظ الماركة العالمية فالنتينو بالأناقة والرقي في التصميم، حيث تقدم  لعملائها توازن مثالي ما بين عراقة الصناعة اليدوية الأصيلة، وما بين روح التصميم المتجددة المعاصرة، حيث صممت الدار العالمية مجموعة من الفساتين القصيرة بقصات مبتكرة بحرفية عالية.

وأبدع كريستيان لاكروا المدير الابداعي لدار فالنتينو في مجموعة شتاء 2020 والتي تميزت بالفخامة فى التصميمات التي جمعت بين الكلاسيكية السبعينية والموديلات العصرية، خاصة في الملابس النسائية والتي غلب عليها الطابع الكلاسيكى فى التصميم، كما استخدم المصمم باقة متنوعة من الألوان الأنيقة التى تناسب طبيعة الفصل ذو الطقس البارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *