الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 5/6/2016 : اشتباكات عنيفة بين المليشيات الحوثية وقوات المقاومة بتعز تسفر عن مقتل 7 جنود و3 مدنيين
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 5/6/2016 : اشتباكات عنيفة بين المليشيات الحوثية وقوات المقاومة بتعز تسفر عن مقتل 7 جنود و3 مدنيين

فى ضوء عرضنا لاخر اخبار الحوثيين اليومية , نرصد اهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تضمنت العديد من التطورات الهامة التى توضح إستمرار خرق القوات الحوثية للهدنة المبرمة لوقف الاعمال العدائية بالأراضى اليمنية .

اشتباكات عنيفة بين المليشيات الحوثية وقوات المقاومة بتعز تسفر عن مقتل 7 جنود و3 مدنيين

قامت الميليشيات الحوثية , خلال الساعات القليلة الماضية , بقصف مواقع لقوات الجيش والمقاومة والمناطق السكنية فى مدينة تعز اليمنية , مما أسفر عن مقتل 10 مدنيين من بينهم 7 جنود من المقاومة و ثلاثة مدنيين .

كما أسفرت الإشتباكات العنيفة التى حدثت بين الجانبين عن مقتل قيادى حوثى و 5 من مرافقيه , مما يؤكد إستمرار القوا تالحوثية فى إرتكاب مجازر بحق المدنيين فى تعز .

وقد أعلن المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن المليشيات الحوثية تواصل قصف الأحياء السكنية بالأسلحة الثقيلة وبصورة عشوائية فى غرب المدينة مما أدى إلى مقتل 3 مواطنين وإصابة 18 آخرين بجروح .

وأضاف المركز أن المليشيات قد قامت بتصعيد هجماتها طوال أمس على مواقع الجيش والمقاومة فى جبهات القتال بالمدينة وتصدت القوات لهم واستطاعت تحقيق تقدم فى مواقع بشرقى تعز .

كما جرت اشتباكات عنيفة فى المحور الشمالى خاصة موقع تبة الدفاع الجوى وتمكنت القوات من دحر هجوم المليشيات , مشيراً إلى أن 7 من عناصر الجيش والمقاومة قتلوا فى الاشتباكات والقصف على مواقعهم فيما أصيب 38 آخرين.

يذكر أن منطقة محور الزنوج شمالى المدينة قد شهدت اشتباكات عنيفة بين الجانبين الليلة الماضية استمرت لفترة طويلة , حيث تمكنت القوات الشرعية من السيطرة على موقع الصومعة وتبة الخزان .

من ناحية أخرى أكدت مصادر المقاومة المؤيدة للشرعية فى تعز أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من قتل المشرف العسكرى للحوثيين إبراهيم أبو الحاكم و5 من مرافقيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *