الرئيسية / اخبار التقنية / شركة كات فونز cat phones تكشف عن اول هاتف يعمل بكاميرا حرارية في العالم
شركة كات فونز تنتج هاتف جديد
مواصفات الهاتف الجديد الخاص بشركة cat phones

شركة كات فونز cat phones تكشف عن اول هاتف يعمل بكاميرا حرارية في العالم

و لقد تم الاعلان مسبقا من قبل شركة cat phones عن قيامها بإختراع هاتف جديد ، ذلك الهاتف يحتوي علي كاميرا حرارية تلك الكاميرا تجعلة مختلف. عن باقي الهواتف الاخري و جعله ايضا الاول من نوعه في العالم حيث ان ذلك الهاتف الذكي هو اول هاتف في العالم يعمل بكاميرا حرارية ، و يتمتع ذلك الهاتف بالعديد من المواصفات و المميزات الاخري التي تميزة عن باقي الاجهزة و الاخري و التي سنقوم عرضها لكم ، حتي تتمكنون من التعرف عليها ، و التعرف علي المزايا التي يقدمها الهاتف لجميع المستخدمين .

كما قامت شركة cat phones كات فونز بالاعلان عن الموعد المحدد الذي ستقوم بطرح ذلك الهاتف فيه ، حيث انه تم الاعلان ان الهاتف سيتم عرضة خلال المؤتمر mwc 2016 و هو مؤتمر الجوال العالمي ، و لقد قامت شركة كات فونز بالاطلاق علي هاتفها الجديد اسم cat s60 ، و ينتظر الجميع ذلك المؤتمر الذي سيتم طرحة في الفتره بين الثاني و العشرون، و الخامس و العشرون من شهر فبراير الحالي ، و سيتم اقامة ذلك المؤتمر في اسبانيا ، و تحديدا برشلونه .

مواصفات الهاتف الذكي cat s60 الجديد

اما عن المواصفات الخاصه بالهاتف الذكي cat s60 كما قامت شركة كات فونز بالاعلان عنها فهي كالتالي :

  • يحتوي الهاتف علي كاميرا حرارية و التي تجعله مميزا عن اي هاتف اخر و تلك الكاميرا لها العديد من الاستخدامات ، حيث ان تلك الكاميرا تعمل علي المساعده في قياس درجات الحرارة بالغرف ، و الرطوبة ايضا، كما انها تقوم بقياس درجة حرارة الاجهزه الكهربائيه ايضا كما انها تمكن جميع المستخدمين الرؤيه في حالة الظلام وعدم وجود اي ضوء ، كما ان تلك الكاميرا تساعد و بشكل رائع علي قياس درجات الحرارة التي لا يمكن رؤيتها .
  • يعتبر الهاتف الجديد لشركة كات فونز صمم ليقاوم اي غبار او ماء حيث انه يستطيع ان يقوم بالتصوير من علي بعد خمسة امتار تحت الماء  مما سيساعد الكثيرون من هواة التصوير تحت الماء .
  • الهاتف الجديد متين للغايه وقوي , وقد تم اختباره بالقائه علي لوح خرساني من علي بعد ولم يحدث له اي شئ .
  • يحتوي الهاتف علي شاشه قويه تدعم القفازات , وقد تم حماية تلك الشاشه بطبقه من الزجاج تسمي جوريلا جلاس 4 وقد تم الاعلان ان سمك الشاشه ايضا يصل الي 1 مليمتر وبذلك يتفوق عن  باقي الهواتف الاخري حيث  ان سمك شاشة الهواتف الاخري يصل الي0.4 مليمتر فقط.
  • حجم شاشة الهاتف تصل الي 4.7 بوصه .
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو الشهير
  • الرامات الخاصه بالهاتف مساحتها كبيره تصل في بعض الاصدارات الي 3 جيجا بايت .
  • نوع معالج الهاتف ثماني النواه ,  كوالكوم سنابدراجون 617ز
  • بطاريه الهاتف قويه وتتحمل لفترات طويله بدون شحن وسعه البطاريه الخاصه بالهاتف هي 3800 ميلي امبير.
  • يحتوي الهاتف علي كاميرا اماميه وكاميرا خلفيه ايضا , تصل دقه الاماميه الي 5 ميجا بيكسل , اما الخلفيه فتصل دقتها الي 13 ميجا بيكسل .

سعر الهاتف الجديد cat s60 الذي انتجته شركة كات فونز

وبالنسبه الي سعر الهاتف الجديد الذي سيقدم العديد من المميزات والخدمات للعديد من الاشخاص في العديد من الامور , حيث انه يساعد في معرفه درجات الحراره و ايضا يتم استخدامه للتصوير تحت الماء ويمكن استخدامه في التصوير بالظلام , وا يضا بالدخان مما سيساعد رجال الاطفاء في المشاهده بين الدخان , ويأتي ذلك الهاتف بسعر 599 دولار امريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *