الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم 5/6/2016 : التعليم تستبعد رئيس لجنة بالثانوية العامة لوجود نجله فى الامتحانات بالرغم من امضاءه على الاقرار
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم 5/6/2016 : التعليم تستبعد رئيس لجنة بالثانوية العامة لوجود نجله فى الامتحانات بالرغم من امضاءه على الاقرار

حرصاً منا على تقديم كل ما هو جديد عن وزارة التربية والتعليم , رصدنا أهم ما جاء اليوم الأحد الموافق 5/6/2016 على الموقع الرسمى للوزارة حيث تمثل ذلك فى قيام الوزارة بإستبعاد رئيس لجنة بالثانوية العامة لإكتشاف وجود نجله بالإمتحانات بالرغم من إمضاءه إقرار بعدم وجود ما يمنع رئاسته اللجنة وعدم وجود أقارب له .

التعليم تستبعد رئيس لجنة بالثانوية العامة لوجود نجله فى الامتحانات بالرغم من امضاءه على الاقرار

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم إستبعاد رئيس إحدى لجان امتحان الثانوية العامة للعام الحالى 2016 , مصطفى أحمد فتحى , وذلك لإكتشافها وجود نجله فى إمتحانات الصف الثالث الثانوى.

يذكر أن المدعو مصطفى أحمد فتحى قد قام بإمضاء إقرار بعدم وجود ما يمنع من قيامه برئاسة أحد اللجان وعدم وجود أقارب له بإمتحانات الثانوية العامة مما يعد مخالفة حقيقية , لذلك تم إستبعاده وإحالته للتحقيق .

الدكتو الهلالى يوجه رؤساء لجان الثانوية العامة بضرورة التوقيع على ورقة الأسئلة

قام الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , يوم أمس السبت , بتفقد أعمال إمتحانات الثانوية العامة فى نظامها القديم فى لجنة مدرسة السباحين الثانوية الرسمية للغات التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية .

حيث أدى طلالب الثانوية العامة إمتحان مادة اللغة العربية , لذلك قام الوزير بالإطمئنان على الطلاب ومدى سهولة ورقة الأسئلة وما ان كانت مطابقة للمواصفات من عدمه .

هذا بالإضافة إلى قيامه بمدى توفير سبل الراحة للطلاب ومستوى النظافة داخل اللجان , موجهاً بضرورة القيام بالتوقيع على كراسات الإجابة لضمان عدم التلاعب بها وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

كما تفقد الوزير سير العمل داخل كنترول اللجنة مشددا على اتباع الإجراءات وتنفيذ التعليمات التى حددتها الوزارة بكل دقة لضمان حسن سير انتظام العمل.

تعليق واحد

  1. امتحان اللغه العربيه اتسرب قبل توزعه على الطلاب ولازم يتلغى فى محافظة قنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *