الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور اليوم 5/6/2016 في كوبا أمريكا
موعد مباريات كوبا امريكا
مباريات كوبا امريكا

نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور اليوم 5/6/2016 في كوبا أمريكا

انتهت مباراة البرازيل والإكوادور بتعادل الفريقين بدون اهداف في مباراة حافلة بالكروت الصفراء وذلك في الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا, وأقيمت المباراة على ملعب روز بول.

بداية المباراة جاءت بسيطرة من البرازيل التي كادت أن تتقدم بهدف في الدقيقة 5 ولكن تمكن حارس الاكوادور من انقاذ مرماه ويحول الكرة إلى ضربة ركنية.

ولم يشهد الشوط الاول فرصة خطيرة اخرى إلا قبل نهاية الشوط, عندما حصل الاكوادور على ضربة حرة مباشرة سددت مباشرة على المرمى ولكن صدها الحارس.

وشهد الشوط الاول إشهار ثلاث بطاقات صفراء للبرازيل نتيجة اخطاء، حيث حصل كل من كاسيميرو وألياس مينديز وكارلوس جيلبرتو على بطاقات صفراء في الدقائق 18 و 35 و38 من الشوط الاول.

أما الشوط الثاني حاولت البرازيل التقدم ولكن لم يستطع ذلك في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه، كما أن الاكوادور احرزت هدف ولكن الحكم ألغاه.

استحوذ الاكوادور على وسط الملعب في الشوط الثاني، أما البرازيل فكان أداءها دفاعي إلى حد كبير، ولكن اشتد هجومه في الدقائق الاخيرة من المباراة في محاولة لخطف الفوز ولكن لم يتمكن من ذلك لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بدون اهداف في مباراة شهدت العديد من التصادمات من لاعبي الفريقين.

وبذلك حصل الاكوادور والبرازيل على نقطة في المجموعة الثانية ليحتل المركز الثاني والثالث برصيد نقطة.

ومن ناحية اخرى نجحت بيرو في الفوز على هايتي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهم فجر اليوم، أحرز هدف المباراة باولو جيريرو في الدقيقة 61.

وبذلك يتصدى بيرو المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بينما احتل هايتي المركز الأخير بدون نقاط، ليصعب موقفه في البطولة خاصة أن مواجهته القادمة أمام البرازيل يوم الخميس القادم، أما بيرو فستواجه الاكوادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *