الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 5/6/2016 : العاشرة صباحا ودية الفريق وشيكابالا يعود للتدريبات يوم الثلاثاء مع اللاعبين الدوليين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 5/6/2016 : العاشرة صباحا ودية الفريق وشيكابالا يعود للتدريبات يوم الثلاثاء مع اللاعبين الدوليين

اليوم سيخوض فريق الكرة بنادي الزمالك الودية الثانية ضمن معسكره المغلق الذي سينتهي اليوم الأحد ، على أن يجري في تمام العاشرة صباح اليوم أمام فريق شركة طيبة بدلا أن كان من المقرر لعبه في الرابعة عصرا . الودية تأتي في إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري ثم استئنافه بمباراة النادي أمام فريق اتحاد الشرطة المقرر عقدها يوم 11 يونيو ضمن مباريات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري .
يذكر أن المدير الفني للفريق محمد حلمي قد أعطى يوم غد الإثنين إجازة للاعبين من التدريبات ، وذلك بمناسبة أول أيام الشهر الفضيل رمضان . وسوف تستأنف تمرينات الأبيض يوم الثلاثاء ، بحيث يكون لاعبوا الفريق ال 6 الذين شاركوا مع المنتخب المصري في مباراته الأمس أمام تنزانيا والتي فاز فيها بهدفين دون رد قد عادوا من تنزانيا وحصلوا على راحة قبيل استئناف المران مع ناديهم . الجهاز الفني أيضا حسم التكهنات بخصوص اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، والذي لم ينضم للمعسكر بسبب نزلة برد لحقت به . فبعدما ترددت أقوال أن السبب الحقيقي وراء غيابه هو الرغبة في الرحيل ، يعلن الجهاز انضمام شيكابالا للتدريبات مع اللاعبين الدوليين الثلاثاء بحسب ما أكده حلمي والذي يرحب بوجود اللاعب ضمن حسابات الفريق ومشاركته المقبلة .
وآخر أخبار القلعة البيضاء سيكون عن الزي الجديد للفريق ، فمن المنتظر أن يعقد مدير التسويق بالنادي جلسة في إيطاليا تجمعه بالشركة المسئولة عن الزي ماكرون لتحديد ما إذا سيجدد التعاقد معها أم لا وذلك على خلفية ما حدث سابقا من تسليم متأخر لملابس الفريق بالإضافة لبعض النقص العددي . بعد الجلسة ثم تقرير سيرفع لأعضاء مجلس إدارة الزمالك سيتم خلالها حسم نهائي لمصير الشركة مع النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *