الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى بمحافظات مصر
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس

نتابع اليوم أخبار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة جديدة من محافظات مصر وهي محافظة البحيرة التي ظهرت بها اليوم نتيجة الترم الثاني لامتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2015/2016, وذلك بعد أن تم أعتمادها رسميا اليوم من محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان , وذلك بنسبة نجاح 86,16%. .

و ذكر محافظ البحيرة اليوم أن إجمالى عدد الطلبة والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني بمحافظة البحيرة بلغ عددهم  77558 طالب وطالبة من أصل 78792 طالب ، و أكد سيادته أن عدد الطلاب الذين نجحوا بالفعل في اختبارات نهاية العام بالمحافظة بلغ عددهم 51821 طالبا وطالبة،و كانت إدراة بندر التعليمية في مدينة دمنهور قد حصلت علي المركز الأول علي مستوي محافظة البحيرة بعدما حصل أبناء الإدارة علي نسبة نجاح مرتفعة تم تقديرها ب 86,16%.

وجاء في المركز الثاني إدرة المحمودية بنسبة نجاح  79,89%، أما في المركز الثالث فإستطاعت إدارة الرحمانية التعليمية الحصول علي نسبة نجاح قدرت ب 79,70%، ومن خلال مؤتمر الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة اليوم قام المحافظ بتكريم أوائل الشهادة الاعدادية بالمحافظة حيث حرص علي تهنئتهم بالتفوق والنجاح وطالبهم بالمزيد من التفوق في السنوات القادمه .

 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة البحيرة برقم الجلوس

ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالحيرة سيتمكن كل طلاب المرحلة الاعدادية من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بالترم الثاني من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الخانات المخصصه لهم وسيتم ظهور النتيجة في خلال دقايق قليلة , او يمكنكم أن تتركوا رسالة لموقعنا بها الاسم ورقم الجلوس لمساعدتكم في الحصول علي نتيجة الفصل الدراسي الصاني للشهادة الاعدادية خلال ساعات قليلة , أو يمكنكم التعرف علي جميع الدرجات الخاصة بكم من خلال زيارة الرابط التالي اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *