الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 5/6/2016 : متعب يشارك اليوم في التدريبات ورمضان صبحي سيشارك في لقاء الخميس وأنباء عن التعاقد مع دونجا
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 5/6/2016 : متعب يشارك اليوم في التدريبات ورمضان صبحي سيشارك في لقاء الخميس وأنباء عن التعاقد مع دونجا

يستأنف اليوم الأحد مران فريق النادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارتن يول ، وذلك عقب الراحة التي أخذها اللاعبون يوم أمس السبت . التدريبات في إطار الاستعداد لمباراة الفريق أمام الداخلية والتي ستلعب يوم الخميس ضمن استئناف جولات مسابقة الدوري الممتاز . يشهد مران اليوم غودة مهاجم الأهلي عماد متعب ، بعد أن لحق باللاعب دور برد شديد جعله يتغيب عن المران السابق .
أما بخصوص اللاعب رمضان صبحي فلديه اليوم موعد مع امتحانات الثانوية العامة ، وقد وصلت أزمة جديدة للاعب حول مشاركته مع منتخب 97 أو الأهلي لأن الفاصل بين مباراتيهما حوالي 48 ساعة فقط . وعن إمكانية لحاقه بمباراة الخميس مع الأهلي أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن اللاعب سيشارك ، ثم سينضم لمنتخب الشباب 97 حيث لقاءه مع المنتخب الرواندي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والتي ستقام بعد يومين من مباراة الأهلي بالدوري.
وعن صفقات الأحمر تحدث الإعلامي خالد الغندور ، والذي أكد وفقا لمصادره أن لاعبي مصر المقاصة ميدو جابر وكذلك محمود عبد العاطي الشهير بدونجا سيكونان مع المارد الأحمر بدءا من الموسم المقبل . وأضاف إن دونجا سيتنازل عنه المقاصة في مقابل 7 مليون جنيه ، على أن يتحمل اللاعب منها 2 مليون جنيه ، في صفقة قوية استطاع بها خطف اللاعب من نادي الزمالك الذي سعى هو الآخر للتعاقد معه ، لكن الغندور يؤكد أن الأهلي قطع الطريق بتعاقده مع الثنائي مؤكدا أن النادي سيعلن رسميا عن التفاصيل قريبا .

وآخر ملخصنا سيكون مع الملفات الشائكة التي تواجه مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر ، منها مأزق اللاعب بيتر والغرامة التي أقرها الفيفا على النادي ، سيحاول حلها بشكل يجنبه خسائر جمة . لاننسي أيضا ملف القناة والذي قد بدأ في حله بتولي بريزنتيشن إداتها . وأخيرا مسألة مستحقات البث الفضائي لمباريات الفريق بالدوري ، فقد تم إرسال خطاب لوزير الشباب والرياضة بشأنها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *