الرئيسية / اخبار العالم / تردد قناة الرسالة الجديد علي النايل سات والعرب سات 2016
تردد قناة الرسالة الجديد
تردد قناة الرسالة الجديد علي النايل سات و العرب سات

تردد قناة الرسالة الجديد علي النايل سات والعرب سات 2016

القنوات الفضائية انطلقت من أجل الدعوة الى الولي عز وجل ،  بحيث هنام مجموعة متنوعة من هذه القنوات و التى بثت برامجها بالقمر الصناعى نايل سات و عرب سات ،و تهدف لنشر الوعى بين الناس  و كذلك  الثقافة بالدين في كل العالم الاسلامى.

و أيام قليلة بل ساعات ننتظر بها شهر رمضان المعظم ، و تعد هذه القنوات الكثير من الجهود  من اجل شهر رمضان ، و تعرص مجموعة كبيرة من البرامج و تهدف لخدمة و توعية الناس ، و كذلك كل المتابعين بالعالم الاسلامى ، و تقدملنا  هذه البرامج مجموعة مميزة بأشهر و أفضل المذيعين و الاعلاميين بعالمنا الاسلامى الحالي .

و سنجد وجود ملحوظ  للداعية  الكبير الشيخ و الامام محمد حسان ، عن خلال برنامجة الذى سنشاهده على الشاشة برمضان بعنوان لطائف قرأنية ، و فضيلة الشيخ و الداعية العلي السيد  عمر عبد الكاى سيتواجد أيضا بشاشة قناة الرسالة برمضان في عام 2016 بحيث يقوم بتقديمه بهذا برنامج مميز تحت عنوان و نفس و ما سواها .

أما الدكتور المميز عائض القرنى ويعد  واحدا من الدعاة و الشيوخ المحبوبين  لأصحاب الأراء و الكثير من المؤلفات أشهرها كتاب لا تحزن ، و يكون  موجود بشاشة قناة الرسالة و ببرنامج يحمل إسم  حوار الأرباح .

و كل الدعاة سيتواجدين على شاشة الرسالة برمضان ، وهما الدكتور سلمان العودة و يقدم برنامج تحت عنوان نور و  اخر تحت عنوان الديوان  .

هذا وعلاوة علي  مجموعة كبيرة من البرامج لكبار الشيوخ و الدعاه بحيث سنشاهد أيضا السيد الشيخ يوسف القرضاوى ومع  برنامج مسيرة و كذلك  مراجعات و بالاضاف  الي برنامج سواعد الاخاء ، و الذى سيعرضه مجموعة متنوعة من العلماء الاسلامين  .ويقدم لكم تطبيقات وهواتف تردد قناة رسالة .

  • تردد : 11938

  • استقطاب : أفقى

  • معدل الترميز  :27500

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *