الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 5/6/2016 : أنباء عن الاقتراب من ضم أومتيتي وفيرميلين لن يشارك أمام النرويج اليوم وغصب بيدرو بشأن رحيل بارترا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 5/6/2016 : أنباء عن الاقتراب من ضم أومتيتي وفيرميلين لن يشارك أمام النرويج اليوم وغصب بيدرو بشأن رحيل بارترا

تحدثت صحيفة ” موندو ديبورتيفو : الإسبانية أن نادى برشلونة يسعى بشدة للتعاقد مع مدافع نادى ليون الفرنسي أومتيتي صاحب ال 22 عاما . بل وأضافت أيضا أن اللاعب قد اقترب فعليا من الانضمام الرسمي للكاتلوني بعد الاتفاق على التفاصيل والتى تشمل قضاءه فى النادى فترة 5 مواسم . التعاقد مع أومتيتي يأتى تدعيما لخط الدفاع الذى يعانى فى برشلونة كثيرا ، خاصة بعد الرحيل الرسمي للنجم داني ألفيس لصفوف العجوز اليوفينتوس . من جهة ليون كانت لرئيسه تصريحات حول خبر موندو والذى نفاه تماما ، فأكد عد وصول عرض رسمى من البارسا ، لكنه لم ينفي الحديث الشفهي عن اللاعب مضيفا أن قبيل 10 أيام استفسر النادى عن أومتيتي .
خبرنا التالى عن مدافع الفريق توماس فيرمايلين والذى تعرض لإصابة مع منتخب بلاده بلجيكا فى ساقه خلال التدريبات ، ستؤدى إلى حرمانه من المشاركة فى ودية منتخبه أمام نظيره النرويجي ضمن استعدادات المشاركة فى بطولة كأس أمم أوروبا .
الخبر الثالث عن لاعب الفريق مارك بارترا الذى أعلن النادى أمس عن رحيله لنادى بروسيا دورتموند الألماني ، فكانت للاعب البارسا السابق ومهاجم نادى تشيلسي بيدرو رودريجيز تصريحات حول رحيله . فقد أبدى غضبه مما فعله برشلونة باللاعب الذى قضى أكثر من 14 عاما مع النادى منذ الناشئين وحتى أصبح فى عمر ال 22 عاما ومكث طوال حياته به ، كذلك عبر عن أسفه أن لاعب مثل بارترا يرحل لبحثه عن اللعب بشكل أكبر مع الفريق . وتمنى للاعب أن تكون مرحلته القادمة أفضل متوقعا أن يشارك بشكل أكبر فى دورتموند .
وآخر أخبارنا يقطع فيها النادى الكاتلونى جميع تكهنات الصحف التى تحدثت عن رحيل حارسيه برافو وشتيجن ، وصرح السكرتير الفني للفريق أنهما مستقبل حراسة مرمى الفريق حيث أن برافو شارك أساسيا فى مباريات دوري أبطال أوروبا أما شتيجن شارك فى بعض مباريات الدوري وبطولة الكأس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *