الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/6/2016 : الخميس دانيلو سيجرى جراحته والنادى يسعى لتجديد تعاقدات لاعبيه وكوفاسيتش قد يرحل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/6/2016 : الخميس دانيلو سيجرى جراحته والنادى يسعى لتجديد تعاقدات لاعبيه وكوفاسيتش قد يرحل

بعدما أعلنا عن الإصابة التى لحقت بنجم ريال مدريد دانيلو والتى لحقت بكاحله ، فقد قرر الجهاز الطبي رسميا إجراء الجراحة لللاعب الخميس من هذا الأسبوع بإشراف د/ دايك وهو الطبيب الذى أجرى سابقا جراحة مقاربة لنجم الملكى الأبرز كرستيانو رونالدو . وبعد الجراحة سيتم تأهيل اللاعب ليستطع اللحاق ببداية الموسم الجديد للفريق .
وعن تجديد إدارة الميرينجي لنجوم الفريق فقد ذكر تقرير صحفي أنها تسعى لتمديد تعاقد عدد من اللاعبين فقبيل فترة العقوبة التى وقعها الفيفا عليه بحرمانه من التعاقدات ، ويأتي أبرزهم جاريث بيل وإيسكو كذلك بيبي الذى يرغب أيضا فى ذلك فى انتظار إشارة من النادى . وبالطبع كرستيانو رونالدو هو الهدف الأول للإدارة ، حيث أنه قاد الفريق طوال الموسم من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ، كذلك تمكن من أن يصبح اللاعب الأغلي فى البطولة ضمن قائمة وضعت لأعلى اللاعبين قيمة تسويقية ليتفوق الدون بمبلغ أكثر من 137 مليون يورو على باقى لاعبى القائمة ، ويحل ثانيا فيها لاعب فريق أتليتكو مدريد جريزمان بمبلغ يفوق 120 مليون يورو .
أما عن النجم كوفاسيتش فقد ذكرت ” آس ” الصحيفة الإسبانية ، أنه ربما سيرحل عن الملكي خلال موسم الانتقالات الصيفية رغم قضاءه فقط موسما واحدا مع الفريق . التقرير ذكر أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما انتقل للريال من النادى الإيطالي انتر ميلان ، ليشارك اللاعب فى حوالى 34 مباراة مع الملكى تمكن فيها من تسجيل هدف وحيد ليأمل اللاعب العودة للكاليتشو . الرغبة فى الرحيل بحسب ” آس ” تأتى بسبب قلة مشاركات اللاعب ورؤيته أن المدير الفني زين الدين زيدان فى الغالب لن يعتمد عليه أساسيا . أضافت أن كوفاسيتش قد تلقى عروضا للانضمام لبعض الأندية ، يأتى أبرزها من النادى العجوز يوفينتوس.
وأخيرا نشرت بعض المواقع الإلكترونية صورا لتشيشرتات الفريق للموسم الجديد قبيل الإعلان عنها رسميا ، والتى ظهر فيها اللون البنفسجي الفاتح واضحا بالإضافة لوجود خطوط على الأكمام باللون الأبيض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *