الرئيسية / اخبار مصر / موعد برنامج سواعد الإخاء 4 “مع الله ” والقنوات العارضة له
موعد برنامج سواعد الإخاء
سواعد الإخاء الجزء الرابع

موعد برنامج سواعد الإخاء 4 “مع الله ” والقنوات العارضة له

يعرض لكم  الشيخ العلامة الكبير محمد السيد  علي قناة المجد الدبنية برنامج سواعد الإخاء يقدم الموسم  الرابع لهذا العام علي قناة المجد ، ويعرضه  الكثير  من العلماء والمشايخ المميزين  .

فينتظر الكثير  من المسلمون ومتابعون الداعيه الكبير  محمد السيد عن موعد سواعد الإخاء الجزء الرابع وهذا في رمضان ، وسيكون في العام يحمل لنا  اسما جديداً و هو  مع الله ، و فيه يقوم بهذا البرنامج باستضافة كبار العلماء المسلمون بمختلف البلاد العربية .

و يستمتع محمد السيد بأخلاقه العظيمة التي تستفيد منها الإنسانية  ، و تحثهم علي معرفة  عظمة ديننا الاسلامي الحنيف ،  و طريقة تعاملنا بأخلاق  النبي صلي الله عليه وسلم ، ويشمل  برنامج سواعد الإخاء بالجزء الرابع ، ويقدملنا هذا العام باسمه الجديد مع الله .

ويعرضه بطريقة جديدة ويقوم  بتصوير كل  الحلقات  في تركيا ، ويقدملنا هذا  البرنامج بمعظم المحطات الفضائية ، و هذا البرنامج يستضيف مجموعة رائعة من العلماء بجميع حلقات البرنامج اثناء شهرنا رمضان المعظم لعام 2016 .

ويسال العديد من متابعي هذا البرنامج عن بدء موعد الإذاعة ببرنامج سواعد الاخاء ، ويعرضلكم هذا  البرنامج بأغلب القنوات الفضائية ،  ومن أهم الضيوف بهذا البرنامج في ذلك  العام هو  الدكتور عائض القرني ، و كذلك  الدكتور الكبير محمد العريفي بالمثل  ، و معهما  الدكتور عمر الكافي ، وسيقوم الجميع في هذا البرنامج بنحو  إستضافة باقة متعددة  من علماء المسلمون بمختلف العالم ، وقد  لقي البرنامج هذا اعجاب الكثير و ينتظر موعد تقديمه خلال العام الجاري ، و يأتي ذاك البرنامج بهذا العام  بمسمي جديد مع الله .

ويعرضلكم البرنامج منذ أن قام بتقديمه باقة عديدة من العلماء ، وسيكون تصويره بتركيا و ستذاع معظم الحلقات  برمضان علي  القنوات فضائية عديدة ، و نلاحظ البرامج الدينية تلقي  إهتمام كبير جدا من المسلمون بحلول شهر رمضان المعظم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *