الرئيسية / اخبار التعليم /  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2016 برقم الجلوس أسوان نيوز
نتيجة
صورة تعبيرية لنتيجة الشهادة الإعدادية

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2016 برقم الجلوس أسوان نيوز

تتوالي الشهادات الدراسية في مصر لتحتل الشهادة الإعدادية الشهادة الوسطي بين مراحل التعليم المختلفة،ومن هذا المنطلق يتم الاهتمام بها بشكل كبير علي مستوي محافظات مصر ، وكما شاهدنا في الأيام الماضية مدي الارهاق  في الكنترولات ت نتيجة لتراكم أوراق الشهادات المختلفة ،بداية من الابتدائية خاصة في محافظة أسوان ،  والتي ظهرت وهي  الان متاحة علي بوابة المحافظة ،ايضا تأتي الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان والتي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بكل شغف، حتى تحين لحظة اعلانها رسميا علي الملأ ، لتتحقق بذلك الفرحة خاصة مع قدوم شهر رمضان الكريم .

كما أن الشهادة الاعدادية علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية ،قد تعرضت لضغط شديد لضبط سير الامتحانات وتأديتها بشكل رسمي وسليم ،حتى تعود بالنفع علي الدولة، من خلال تخريج جيل صالح لكل وقت  وكل زمان ومكان.

فطالب الشهادة الاعدادية هو رجل نصف عالم ،فلا بد من اعداده بضمير وتحري الأمانة  في ذلك،

ومن هذا المنطلق شدد وزير التربية والتعليم علي ضرورة الانتهاء من الشهادة في أحسن حال ، مع تحري الدقة من قبل المراقبين ومن قبل الكنترول في التصحيح حتى لا يتظلم أي من الطلاب بأي شكاوي خاصة مع قدوم  الشهر الكريم .

وقد عاني الطلاب في الأيام الماضية من صعوبة الجو، خاصة مع ارتفاع موجة الحر في مصر،  إلى درجات لم تشهدها مصر  خاصة في أسوان،  فقد عاني طلاب الشهادة الإعدادية في اسوان من الإرهاق والتعب.

كما يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان ،الحصول علي الشهادة من خلال الضغط  علي الرابط  بنهاية المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان:

يمكن للطالب الضغط علي الرابط المتاح ، للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من هنا ،بالضغط  علي الرابط سيتم التحويل الي الموقع المتاحة فيه النتيجة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *